الأمساليومالغد
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
0 0
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
0 0
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
0 0
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
0 0
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
0 0
11:00 PM
إنتر ميامي
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
0 3
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
0 0
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
0 5
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
3 0
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
3 1
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
3 1
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
1 1
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
2 1
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
3 1
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
1 2
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
1 0
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
3 3
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
0 0
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
2 0
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
3 0
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
0 0
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
3 0
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
1 1
09:00 PM
الجيش الرواندي
توقعات كرة القدم

🔥 صدام الكبار: أمريكا وكندا وجهاً لوجه ⚽️ – التشكيل المتوقع والمزيد!

Listen to this article

ديربي أمريكا الشمالية: مواجهة ودية تلهب حماس الجماهير

تستعد جماهير كرة القدم في أمريكا الشمالية لمباراة قمة ⁣من العيار الثقيل، حيث يلتقي المنتخبان الأمريكي والكندي في ديربي وديّ ساخن على أرضية ملعب ​ميرسي للأطفال بمدينة كانساس سيتي يوم السبت المقبل.

وتأتي هذه المواجهة بعد مشاركة الفريقين في بطولة الكأس الذهبية الأخيرة، والتي شهدت خروجًا⁤ مخيبًا للآمال⁣ للأمريكيين من دور المجموعات، بينما تمكّن الكنديون من بلوغ نصف النهائي قبل أن ⁢يودّعوا ‍البطولة في المركز الرابع.⁤


وداعًا بيرهالتر، وبوتشيتينو على الخط!

كريستيان بوليسيتش في مباراة الولايات المتحدة في 1 يوليو ‌2024© إيماجو

شهدت الكواليس الأمريكية تغييرات جذرية بعد الإخفاق في الكأس الذهبية، حيث أُقيل المدرب ‌جريج‌ بيرهالتر من منصبه على ‌الرغم من قيادته⁢ للفريق لتحقيق لقبين في دوري أمم ⁣الكونكاكاف والكأس ⁤الذهبية.

وتشير جميع التقارير إلى‍ أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدرب السابق لتوتنهام⁢ وتشيلسي، هو الأقرب لخلافة بيرهالتر في⁤ مهمة قيادة كتيبة “النجوم والخطوط” في‍ الاستحقاقات القادمة،‌ وعلى رأسها بطولة كأس العالم التي ستستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك عام 2026.

وفي انتظار الحسم في هوية المدرب الجديد، سيتولى ميكي فاراس مهمة الإشراف على المنتخب الأمريكي بشكل مؤقت، وقد اختار تشكيلة شابة لخوض مباراة كندا الودية، حيث يبلغ متوسط أعمار اللاعبين 24 عامًا.

ذكريات​ جميلة على ملعب “ميرسي بارك”

يعتبر ملعب ميرسي بارك للأطفال بمثابة القلعة⁤ الحصينة للمنتخب الأمريكي، حيث حقق رفاق كريستيان بوليسيتش 8 انتصارات وتعادلين​ في آخر 10 مباريات خاضوها على هذا الملعب، سجلوا خلالها 20 هدفًا ‍واستقبلت شباكهم هدفين فقط.

ويسعى المنتخب الأمريكي لمواصلة‍ سلسلة نتائجه الإيجابية على ملعبه المفضل، وتحقيق الفوز على‌ كندا في مباراة ستكون حافلة بالإثارة والندية.

كندا.. طموح عريض وتحديات كبيرة

على الجانب الآخر، يدخل ⁣المنتخب ‌الكندي ⁤اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد⁤ المستوى المميز الذي قدمه في الكأس الذهبية، ويسعى ⁢لتحقيق نتيجة إيجابية على حساب الولايات المتحدة الأمريكية.

ويعول المدرب الإنجليزي جون هيردمان على مجموعة من اللاعبين المميزين، على غرار ألفونسو ديفيز وجوناثان ديفيد، لتحقيق ⁤طموحات الجماهير الكندية‍ في بناء منتخب قوي قادر ​على المنافسة على الألقاب.

مواجهة تكتيكية ونجوم لامعة

من المتوقع ⁣أن تشهد المباراة صراعًا تكتيكيًا‌ مثيرًا بين المنتخبين، حيث ⁢يعتمد المنتخب الأمريكي على ‍أسلوب لعب سريع وهجومي، بينما يفضل المنتخب الكندي اللعب المنظم والاعتماد على ⁤الهجمات المرتدة.

وستكون الجماهير ‌على⁣ موعد مع ‌مشاهدة مجموعة من ​أبرز نجوم كرة القدم في أمريكا الشمالية، مثل كريستيان‌ بوليسيتش (تشيلسي) ويوناس موسى (فالنسيا) من⁤ الجانب الأمريكي، وألفونسو ديفيز (بايرن ميونيخ) وجوناثان ديفيد (ليل) من الجانب الكندي.

وتُعد ⁢هذه⁣ المباراة فرصة⁣ مثالية للجماهير للاستمتاع بمشاهدة مواجهة كروية⁣ من العيار الثقيل، وللوقوف على جاهزية المنتخبين للاستحقاقات القادمة.

## ديربي أمريكا الشمالية: مواجهة ودية بنكهة تنافسية

تتجه الأنظار صوب حديقة ميرسي للأطفال في‍ مدينة كانساس سيتي الأمريكية، حيث تجدد ​الولايات المتحدة⁤ الأمريكية وكندا عهد المنافسة التاريخية بينهما في مباراة ودية مرتقبة ⁣يوم السبت.

تأتي هذه المواجهة بعد مشاركة الفريقين⁣ في بطولة الكأس الذهبية CONCACAF، ⁤والتي شهدت خروجًا مخيبًا لمنتخب العم‍ سام من دور المجموعات، بينما شقّ رفاق ألفونسو ديفيز طريقهم بنجاح حتى نصف النهائي، ليحتلوا المركز‍ الرابع في نهاية المطاف.


بوتشيتينو على الخط: بداية حقبة جديدة للكرة الأمريكية؟

كريستيان ‌بوليسيتش في مباراة الولايات المتحدة في 1 يوليو⁤ 2024© إيماجو

شكلّت نتائج المنتخب الأمريكي في الكأس الذهبية خيبة أمل كبيرة للجماهير، وأدت ⁤في النهاية إلى إقالة المدرب جريج بيرهالتر، على الرغم من قيادته ⁤للفريق لتحقيق لقبين في دوري أمم ⁢الكونكاكاف.

وتشير جميع التقارير إلى أن⁤ الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني السابق⁢ لتوتنهام وتشيلسي، هو الأقرب لقيادة كتيبة النجوم الأمريكية ⁤في المرحلة المقبلة، والتي‌ ستتضمن خوض غمار تصفيات كأس العالم 2026، التي ستستضيفها الولايات المتحدة⁤ الأمريكية وكندا ‌والمكسيك بشكل مشترك.

وفي انتظار الإعلان الرسمي عن هوية المدرب الجديد، يتولى‍ أنتوني هدسون، المدرب المؤقت،⁤ قيادة المنتخب الأمريكي⁤ في هذه​ المباراة الودية، التي ستكون بمثابة فرصة لاختبار بعض اللاعبين الشبان، ومنحهم⁢ فرصة الاحتكاك الدولي.

كندا:‌ طموح التألق‌ ومواصلة رحلة الصعود

على الجانب الآخر، يدخل المنتخب الكندي هذه المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد المستوى المميز الذي قدمه في الكأس الذهبية، بقيادة نجمه المتألق ألفونسو ديفيز، لاعب بايرن ميونيخ الألماني.

ويسعى الكنديون لمواصلة رحلة الصعود والتطور، ‌وتحقيق نتائج إيجابية⁣ في الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026، التي يمنون النفس ‍بالتأهل إليها للمرة الثانية في تاريخهم.

مواجهة تاريخية بنكهة خاصة

وتحمل هذه المباراة نكهة خاصة، كونها تجمع بين منتخبين ‌شابين يمتلكان طموحات كبيرة للمستقبل، كما ⁣أنها تمثل‌ فرصة ⁢للجماهير ⁤للاستمتاع بمشاهدة ⁣مواهب كروية واعدة، مثل كريستيان بوليسيتش (الولايات المتحدة الأمريكية) وجوناثان ديفيد (كندا).

وعلى الرغم من⁤ أنها مباراة ودية،⁣ إلا أن كلا المنتخبين سيسعى لتحقيق الفوز، وإثبات جدارته⁤ بالوجود ضمن كبار القارة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى