الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 النيجر ضد غانا: صدام حاسم في تصفيات كأس أمم أفريقيا 🏆

Listen to this article

النجوم السوداء تبحث عن التعافي أمام⁣ ميناء النيجر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

تتجه الأنظار صوب ملعب بركان البلدي يوم الاثنين، حيث يسعى كل ‌من منتخب النيجر ومنتخب غانا ⁣لتحقيق فوزه الأول في تصفيات كأس ‍الأمم الأفريقية ⁢2024. وتأتي هذه المواجهة بعد هزيمة مفاجئة للنجوم السوداء‌ على أرضهم أمام أنجولا، في حين سقط منتخب النيجر أمام السودان في المباراة الافتتاحية للمجموعة.

النيجر تسعى لاستغلال جراح غانا

على الرغم من البداية المُخيّبة للآمال ​بخسارة أمام‍ السودان بهدف ⁤نظيف في افتتاح مشوار التصفيات، إلا أن منتخب النيجر يدخل‌ المباراة باحثاً عن استغلال جراح خصمه وتحقيق مفاجأة مدوية على أرضه.

ويعاني منتخب النيجر، الذي يحتل ⁢المركز 125 في أحدث تصنيفات FIFA العالمية، من تراجع في النتائج، حيث خسر ثماني من آخر ​تسع مباريات رسمية، مما أدى إلى ‍تراجعه إلى المركز ⁢الثالث في المجموعة الخامسة من ‌تصفيات كأس العالم 2026.

جيديون منساه⁢ من غانا في المباراة في 14 يناير 2024© إيماجو

غانا أمام ⁢تحدي استعادة التوازن

في المقابل، يدخل منتخب غانا ⁣ المباراة وهو ‍ مطالب بتحقيق الفوز بعد الهزيمة⁤ المفاجئة أمام أنجولا في ⁣الجولة الأولى. ويُدرك النجوم السوداء أن الخسارة في هذه المباراة ‌ ستُعقد من مهمتهم في التأهل ‌ إلى النهائيات.

ويعتمد منتخب ⁤غانا على تاريخ مواجهات كبير أمام النيجر، حيث لم ⁢ يخسر أمامهم ⁤في 12 مباراة من ​ أصل 14 مباراة جمعت بينهما منذ فبراير 1969.

جوردان أيو من غانا ⁢ضد موزمبيق ف

##  مواجهة تاريخية  ⁣بحضور جماهيري 

 ‍وتُعد هذه المواجهة  هي  الثالثة  بين ⁢ المنتخبين  في  تصفيات  ​كأس  الأمم  ⁢الأفريقية، ⁢ حيث  انتهت​  المواجهتين⁣  السابقتين  بفوز  غانا.  ⁤ومن  المتوقع  أن  تشهد  المباراة  حضوراً ⁣‍ جماهيرياً  كبيراً،  خاصةً  من  جانب  ⁣الجالية  الغانية  في ⁣ المغرب. 


## ⁣ النيجر وغانا.. صراع على  بداية جديدة

 وستكون هذه المباراة  فرصة  لكلا  المنتخبين  ​من  أجل  تحقيق  بداية  جديدة  في  التصفيات  والتعويض  عن  الخسارة  في ⁢ الجولة  الأولى.​ ‌ فهل  ينجح  منتخب  النيجر  في  مواصلة  مفاجآته  وإسقاط  النجوم  السوداء؟  أم  أن  غانا  ستستعيد  ⁣توازنها  وتحقق  فوزها  الأول  في  التصفيات؟ 
</p data-lazy-src=


## النيجر تسعى لمفاجأة تاريخية

تلقت النيجر صفعة قوية في مستهل مشوارها بالتصفيات، بهزيمة أمام السودان​ بهدف نظيف. ورغم احتلالها المركز 125 في ‍ تصنيف الفيفا، إلا أن “ميناء” تأمل في استغلال عامل الأرض لتحقيق مفاجأة مدوية وإيقاف نزيف النقاط الذي لازمها في الآونة الأخيرة،‍ حيث خسرت ثمانية من آخر تسعة مباريات رسمية.

جيديون منساه من غانا في المباراة في 14 يناير 2024© إيماجو

ويعول المدرب زكي بادو على خبرة لاعبيه لخطف نقطة على الأقل، خاصة المهاجم دانيال سوسة​ الذي سجل أربعة أهداف في 19 مباراة دولية.


## غانا لملمة الجراح

من‌ جانبها، تبحث غانا عن التعافي ‌ من هزيمتها المفاجئة أمام ​أنجولا ‌في الجولة الأولى. وتلقت “النجوم السوداء” ضربة قوية ⁢ بهذه⁤ الخسارة، التي أوقفت سلسلة من أربع مباريات دون ‍ هزيمة في‌ ​التصفيات.

جوردان أيو من غانا ضد موزمبيق في 22 يناير 2024© إيماجو

⁤ويدرك المدرب أوتو أدو أهمية الفوز

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى