الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
الدوري الألماني

🔥 هوفنهايم وليفركوزن وجهاً لوجه: بث مباشر، تشكيلات وتحليل! 💥

Listen to this article

هوفنهايم ‍وليفركوزن وجهاً⁣ لوجه: صراع من أجل التعافي في ⁤البوندسليجا

<

div id=””>

تتجه الأنظار إلى ملعب راين نيكار أرينا يوم السبت حيث يستضيف هوفنهايم، بقيادة مدربه‍ الأمريكي بيليجرينو ماتارازو، نظيره باير ليفركوزن‌ الطامح للعودة إلى ​سكة الانتصارات بعد تلقيه هزيمة غير‍ متوقعة في الجولة الماضية.

ngcontent-serverapp-c1637850387=”” adname=”dfpblwebde/articlecustom-admiddleresponsive” class=”articlecustom ​ng-star-inserted d-none” _nghost-serverapp-c3554388452=””/>

⁢ انقر هنا لمشاهدة ​البث ⁣المباشر لمباراة هوفنهايم ضد باير⁤ ليفركوزن!

هوفنهايم: بحثاً عن التوازن بين الدفاع ⁣والهجوم

شهدت ⁤بداية موسم ‍هوفنهايم⁣ هذا العام أداءً‌ متذبذبًا، فبعد فوزه الصعب⁣ على فورتسبورغر كيكرز في ​كأس ألمانيا بركلات الترجيح، حقق الفريق انتصارًا مثيرًا على هولشتاين كيل في الجولة الأولى من البوندسليجا بنتيجة 3-2، بفضل تألق نجمه الكرواتي أندريه كراماريتش الذي سجل ثلاثية. لكن سرعان ما تلقى الفريق هزيمة⁢ من ‌ آينتراخت فرانكفورت في الجولة ‍الثانية بنتيجة 3-1، ليصبح رصيده 3⁢ نقاط من مباراتين.

ويعاني ​هوفنهايم من غيابات مؤثرة في ‍خط الوسط، حيث سيغيب جريشا بروميل لعدة أشهر بسبب إصابة⁣ في الرباط الصليبي، لينضم ‍بذلك إلى قائمة ‌الغائبين الطويلة التي تضم كل من بيبو، وديفيد جوراسيك، وفين بيكر، وأوزان كاباك، ⁤وأوموت توهومكو.⁢

ويبقى السؤال: هل سينجح ماتارازو ‍في إيجاد التوازن⁤ المطلوب بين⁢ الشقين الدفاعي والهجومي،‍ خاصة مع وجود ثغرات واضحة في الخط الخلفي؟

ليفركوزن: رغبة​ في طي صفحة الهزيمة

على ‌الجانب الآخر، يسعى ليفركوزن بقيادة مدربه الإسباني تشابي ألونسو إلى تجاوز‌ كبوة ⁢الجولة الماضية، والتي شهدت تلقيه أول هزيمة له في البوندسليجا منذ أكثر من عام، وذلك⁢ على​ يد آر​ بي لايبزيج بنتيجة 3-2. ‌

وعلى الرغم ⁢من البداية المتعثرة في الدوري، إلا أن ليفركوزن تمكن من حصد لقب كأس السوبر الألماني، ⁢كما حقق ⁢الفوز على ⁤بوروسيا مونشنغلادباخ في الجولة⁣ الأولى من البوندسليجا، وعلى كارل زايس جينا في كأس ‍ألمانيا.

ويتمتع ألونسو، على عكس ماتارازو، بكامل لاعبيه باستثناء إيكسيكيل بالاسيوس الذي لا يزال يتعافى من الإصابة.

هل ستشهد ​هذه المواجهة عودة ليفركوزن ‍إلى سكة الانتصارات، أم سيتمكن هوفنهايم من استغلال ⁤ معاناته الدفاعية وتحقيق⁢ نتيجة إيجابية؟

صدام‍ مثير ​في ‍سينسهايم: هوفنهايم⁣ يستضيف ليفركوزن الساعي للتعافي

تتجه الأنظار يوم​ السبت إلى ملعب راين نيكار أرينا في سينسهايم، حيث يستضيف هوفنهايم نظيره ⁤باير ليفركوزن في قمة نارية ضمن منافسات الجولة​ الثالثة ⁢من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

يدخل هوفنهايم اللقاء بعد هزيمة مخيبة للآمال أمام آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 3-1، على الرغم من تسجيل نجمهم الكرواتي أندريه كراماريتش لهدفه الثالث هذا ​الموسم. ويأمل رجال المدرب الأمريكي ​بيليجرينو ماتارازو في استغلال عامل‌ الأرض والجمهور⁣ لتحقيق⁣ الانتصار ⁤الثاني لهم في الدوري.

على الجانب الآخر،​ يسعى ليفركوزن بقيادة مدربه‌ الإسباني‌ تشابي ألونسو إلى تجاوز كبوة الجولة الماضية، والتي ⁤شهدت تلقيه أول هزيمة له⁤ في البوندسليغا منذ ​أكثر من عام، وذلك على يد‍ لايبزيج بنتيجة 3-2. ويطمح ليفركوزن للعودة إلى سكة الانتصارات ومواصلة سجله المميز ‌خارج أرضه، حيث لم يخسر الفريق في آخر 18 مباراة خاضها بعيدًا عن⁤ قواعده.

تحديات الإصابات تؤرق هوفنهايم

يعاني هوفنهايم من⁤ غيابات مؤثرة في صفوفه بسبب الإصابات، حيث​ سيفتقد الفريق لخدمات كل من:

جريشا بروميل: تعرض⁤ اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا‌ لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي خلال التدريب الأسبوع الماضي، مما سيبقيه خارج الملاعب لعدة أشهر.
روبير سكوف: يعاني اللاعب الدنماركي من إصابة⁣ في الفخذ.
إيرمين بيسيتش: يعاني اللاعب‍ البوسني من إصابة في ‍الركبة.
كيفن فوجت: ⁣ يعاني اللاعب الألماني من إصابة في الكاحل.

ليفركوزن مكتمل⁤ الصفوف تقريبًا

على عكس هوفنهايم، يتمتع ليفركوزن بصحة جيدة ⁣على مستوى الغيابات، حيث⁤ يغيب عن الفريق⁣ فقط اللاعب⁣ إكسيويل‌ بالاسيوس، والذي⁢ لا يزال يتعافى‍ من عملية ⁣جراحية في الركبة.

كراماريتش.. مفتاح الفوز لهوفنهايم

يُعَدُّ أندريه⁤ كراماريتش ⁤هو السلاح الهجومي الأبرز لهوفنهايم، حيث يتصدر اللاعب الكرواتي قائمة هدافي الدوري برصيد 4⁣ أهداف. وسيعتمد عليه ماتارازو ‍بشكل كبير لزعزعة دفاع ليفركوزن.

فيرتز يقود هجوم ليفركوزن

من​ المتوقع أن يقود الموهبة‌ الألمانية⁤ فلوريان فيرتز هجوم ليفركوزن في مباراة الغد، وسيُشكل اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا خطورة كبيرة على مرمى هوفنهايم بفضل مهاراته الفردية العالية‌ وقدرته على صناعة اللعب.

إحصائيات مثيرة قبل المواجهة

سجل كراماريتش آخر 7‍ أهداف​ لهوفنهايم في الدوري الألماني، ليعادل رقمه القياسي مع ⁣ناديه من يونيو إلى‌ سبتمبر 2020.
​ من⁣ المقرر أن يشارك أوليفر باومان في مباراته رقم 464 في ⁤الدوري الألماني، ليعادل‌ بذلك توني شوماخر ⁣ولوثار ماتيوس. فقد شارك حارس المرمى في آخر ⁢91 مباراة متتالية – وهي أطول سلسلة في الدوري الألماني حاليًا.
​ أصبح ليفركوزن أول بطل منذ ⁤شتوتجارت في موسم 2007/2008 ⁤يستقبل أكثر ⁤من أربعة أهداف في أول مباراتين من الموسم. وجاءت⁤ أربعة ⁢من الأهداف ⁢الخمسة في⁤ الشوط الثاني.
⁣ لا‍ يزال فريق ألونسو ⁢يحقق ثاني أطول سلسلة⁤ من المباريات دون هزيمة⁢ خارج أرضه في تاريخ الدوري الألماني برصيد 18 مباراة. ⁢ويحمل بايرن ميونيخ الرقم القياسي برصيد 33 مباراة​ بين عامي ‌2012 و2014.

مواجهة⁤ مفتوحة على كل الاحتمالات

تُعتبر مباراة هوفنهايم وليفركوزن من المواجهات المفتوحة على كل الاحتمالات، فكلا‌ الفريقين⁢ يمتلكان عناصر ⁣مميزة قادرة على حسم اللقاء. ‌وستكون ​الغلبة للأكثر⁤ جاهزية واستغلالًا للفرص.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى