الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

🔥 بلاكبيرن ضد بريستول سيتي: توقعات مشتعلة 🔥 | أخبار حصرية

Listen to this article

هل يستطيع بلاكبيرن ‍روفرز مواصلة سلسلة اللاهزيمة أمام بريستول سيتي؟

تتجه الأنظار⁣ صوب ملعب إيوود بارك‍ يوم السبت القادم، حيث يستضيف فريق بلاكبيرن⁣ روفرز نظيره بريستول سيتي في مواجهة قوية ضمن منافسات دوري البطولة ⁣الإنجليزية. ويسعى⁣ أصحاب الأرض لمواصلة سلسلة⁤ اللاهزيمة للمباراة⁢ الخامسة على التوالي،‌ بينما يأمل الضيوف في استعادة ⁣نغمة الانتصارات بعد⁤ توقفها قبل فترة التوقف الدولي.

ويحتل⁣ بلاكبيرن روفرز المركز الخامس على جدول الترتيب، في حين يتواجد بريستول سيتي في المركز الرابع عشر. ورغم البداية المتباينة للفريقين،⁢ إلا أن⁣ المباراة تعد ⁢مفتوحة على كل ⁣الاحتمالات، خاصة مع رغبة كل ⁢فريق ⁣في حصد النقاط الثلاث.


طموحات ‍عالية لبلاكبيرن..​ و بريستول يبحث عن العودة

جون يوستاس​ مديراً لبلاكبيرن روفرز في 2 أغسطس 2024© إيماجو

​ ويعيش عشاق بلاكبيرن حالة من⁣ التفاؤل الحذر مع المدرب جون أوستاش، خاصة بعد النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في بداية الموسم. ​ وكان  أوستاش قد‍ قاد برمنغهام سيتي لتحقيق ⁤ قفزة ​نوعية قبل إقالته ⁤بشكل ​مفاجئ،‍  ليتم التعاقد معه  من قبل إدارة بلاكبيرن‌  لتحقيق ‌نفس النجاحات. 

واستهل ⁤بلاكبيرن الموسم الجديد ​⁣ بقوة، حيث حصد ⁢8 نقاط من أصل 12 ممكنة، مسجلاً 9 أهداف في أربع مباريات. ورغم اهتزاز ‌شباكه ‌في ‌جميع المباريات، إلا أن التركيز ينصب‌ على⁣ الناحية الهجومية، خاصة بعد رحيل⁤ ⁤هداف الفريق السابق سامي سموديكس إلى إبسويتش تاون. ⁣

وعلى الجانب‌ الآخر،  يسعى  بريستول سيتي  لتحقيق  أول فوز له بعد ثلاث ⁢مباريات ⁣ دون انتصار. ⁤ ويعاني ‌الفريق ⁤من  تذبذب في المستوى،  حيث  تلقى ⁣ هزيمتين  متتاليتين  قبل أن يتعادل  في  المباراة الأخيرة.  

ويعتمد ‍ بريستول سيتي بشكل كبير على الخبرة التي يتمتع بها لاعبوه،​ في مقدمتهم‍ نجم خط الوسط ‍ناثان بيكر. ​ ويأمل المدرب ‍‍ في ⁤استغلال عامل الجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية في ‍ مباراة صعبة خارج الديار.


إحصائيات و توقعات

    وتشير  الإحصائيات ⁤ إلى⁢  أن ‌ مباريات ⁤ بلاكبيرن روفرز  و بريستول سيتي  عادة  ما  تكون ‍ مثيرة  ⁤وحافلة ​ بالأهداف.  ففي‍  آخر ‍ خمس  مواجهات  ⁤بين  الفريقين،⁣  سجل ‍ بلاكبيرن  8  أهداف،  في  حين  سجل  بريستول  6​  أهداف. ⁣  

    وتصب  ترشيحات  المراقبين  في  مصلحة ‌ بلاكبيرن روفرز  لحصد  النقاط  الثلاث،  مستغلاً ​ عامل  الأرض  والجمهور ⁣ والأداء  القوي⁤  الذي  يقدمه  الفريق  منذ  بداية ⁣ الموسم.  

    وتبقى  كرة‍  القدم  لا  ⁣تعترف  ⁤إلا  بما⁤  يدور  داخل ⁣ المستطيل  الأخضر،  وسيكون  على  ⁤كل  فريق  ‍تقديم ‌ أفضل  ما  لديه  من  أجل  تحقيق  الفوز.  </p>## صراع الهدافين: بلاكبيرن روفرز يستضيف​ بريستول ⁢سيتي في قمة نارية⁤ 

تتجه الأنظار ‍صوب ملعب إيوود بارك يوم‍ السبت حيث ⁤يستضيف بلاكبيرن ⁢روفرز، صاحب المسيرة القوية، فريق بريستول سيتي الطموح، ⁣في ⁤مباراة حماسية⁣ ضمن ⁢منافسات دوري البطولة​ الإنجليزية.

يدخل بلاكبيرن اللقاء⁤ وهو في المركز الخامس على سلم‍ الترتيب، بعد ⁣سلسلة من ​النتائج الإيجابية أهلته لاحتلال مركز متقدم. ‌في المقابل، يسعى بريستول⁤ سيتي لتحقيق الفوز وتعويض‌ خسارته الأخيرة أمام ​ديربي كاونتي، والتي كسرت سلسلة نتائجه الإيجابية.

بداية قوية لبلاكبيرن: هل تستمر سلسلة اللاهزيمة؟

تمكن بلاكبيرن من حصد 8 نقاط من أصل 12 ممكنة منذ بداية الموسم،⁢  بفضل الأداء الهجومي القوي الذي ‍قدمه،  حيث سجل لاعبوه 9‌ أهداف في 4 مباريات.  ويُعزى هذا النجاح الهجومي  ⁣إلى حد كبير إلى المدرب جون أوستاش،‍ الذي نجح في بناء فريق ⁣متماسك قادر على هزّ شباك الخصوم. ⁢ 

ورغم⁤ تميزه هجومياً، ⁢إلا⁤ أن دفاع بلاكبيرن  ​لا⁤ يزال بحاجة إلى ⁤ بعض التحسينات، حيث  اهتزت‌ شباكه في جميع⁣ المباريات التي خاضها.  ⁤  

جون أوستاش مدرباً لبلاكبيرن روفرز

بريستول سيتي: البحث ⁣عن التوازن بين⁣ الدفاع‍ والهجوم

على الجانب الآخر، يسعى بريستول سيتي بقيادة مدربه ليام مانينغ إلى العودة إلى سكة الانتصارات ⁣بعد الهزيمة ‌القاسية ‌التي تلقاها أمام ديربي‌ كاونتي. ويحتل الفريق حالياً المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط.

ليام مانينغ مدرباً لبريستول سيتي

ويعاني بريستول سيتي من مشاكل⁤ دفاعية واضحة،  حيث استقبلت شباكه 9 أهداف في 5 مباريات خاضها ​في جميع المسابقات. ⁣ ويأمل ⁢مانينغ في إيجاد الحلول المناسبة لتعزيز ⁤الخط الخلفي لفريقه. 

غيابات مؤثرة وتشكيلة⁢ متوقعة

سيغيب عن بلاكبيرن روفرز مهاجمه مختار جاي بسبب الإيقاف، ومن ⁤المتوقع أن يحل محله الياباني يوكي ⁤أوهاشي.

في المقابل، من المتوقع أن يدفع ليام مانينغ بالوافد ⁣الجديد لوك ماكنالي ⁢ في مركز ⁤ قلب الدفاع، فيما قد ⁢يشارك ⁢ فالي مايولو كمهاجم صريح.⁢

تاريخ المواجهات: الأفضلية لبلاكبيرن

التقى الفريقان‍ في 106​ مباراة سابقة ‍في جميع المسابقات،‍ تمكن بلاكبيرن من تحقيق الفوز في 44 مباراة، بينما⁢ فاز‌ بريستول سيتي⁢ في 36 ⁣مباراة، وحسم التعادل‌ نتيجة⁤ 26 مواجهة.

‍ توقعات مثيرة: من سيحسم المعركة؟

تُشير جميع التوقعات إلى مباراة قوية بين الفريقين، فبلاكبيرن يسعى لمواصلة سلسلة‌ نتائجه الإيجابية،⁣ فيما⁣ يأمل بريستول سيتي ‍في تحقيق الفوز وتعويض خسارته الأخيرة.

ويبقى السؤال الأبرز: هل ينجح بلاكبيرن في استغلال عامل الأرض⁢ والجمهور ⁣لتحقيق ⁤الفوز، ​ أم ‌أن ‍بريستول سيتي ⁣سيفاجئه ويُخرج ‍بنتيجة إيجابية؟

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى