الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

💥 قمة متعثري الدوري التركي: ألانيا سبور ضد هاتاي سبور – من سيفوز؟ ⚽

Listen to this article

صراع البقاء: هل ينجح ألانيا سبور أو هاتاي سبور في‌ فك عقدة التعادلات؟

تتجه الأنظار يوم الأحد ⁤صوب ملعب بهجيشهر أوكولاري‌ أرينا، حيث يحتضن ⁤صراعًا محتدمًا بين فريقين يبحثان عن ‍أول انتصار لهما في الدوري التركي الممتاز لموسم​ 2024-25، حينما ⁣يستضيف‌ ألانيا سبور نظيره هاتاي سبور.⁣

ويدخل الفريقان المباراة بمعنوياتٍ مهزوزة،‌ بعد تعرضهما لخسارتين متتاليتين، حيث سقط ألانيا سبور أمام العملاق فنربخشة بثلاثية نظيفة، فيما تلقى هاتاي سبور⁤ نفس المصير على يد سامسون سبور. ⁤


بداية متعثرة للفريقين

مدرب الانيا سبور فاتح تكي خلال مباراة ⁢الدوري التركي الممتاز© إيماجو

ويعيش الفريقان بداية موسم صعبة، حيث يحتل ألانيا سبور المركز السادس عشر برصيد نقطتين فقط من أصل 12 ممكنة، جمعهما من تعادلين ​وهزيمتين. أما هاتاي سبور، فيتذيل الترتيب بنفس الرصيد، مما يجعل ‍المواجهة حاسمة لكليهما للهروب من شبح قاع الترتيب.

ويأمل فاتح تيكي، مدرب ألانيا سبور، في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الأول‍ للفريق هذا الموسم، خاصة وأن تاريخ المواجهات مع هاتاي سبور يصب في مصلحتهم، حيث ⁣حققوا ثلاثة انتصارات وخمسة تعادلات في آخر ثماني مباريات جمعتهما على ملعب بهجيشهر⁢ أوكولاري أرينا.

وعلى الجانب⁢ الآخر، يدرك هاتاي سبور صعوبة⁤ المهمة، لكنه سيدخل اللقاء بعزيمة كبيرة لكسر سلسلة ⁤ النتائج السلبية وتحقيق أول فوز له في الدوري.

نقاط قوة وضعف

يمتلك ألانيا سبور خط هجوم قوي​ بقيادة المهاجم السنغالي ⁢ ‌بابي دجليبُودجي، الذي سجل هدفًا وحيدًا ‌ هذا الموسم. بينما تتمثل ⁢نقطة ضعف الفريق ⁤ في خط الدفاع الذي استقبلت شباكه⁣ ثمانية أهداف في أربع مباريات.

أما ‍هاتاي سبور، فيعتمد⁢ على الأداء الجماعي ⁣ للتعويض ⁢ عن غياب النجوم البارزين في⁢ صفوفه. ويعاني الفريق ‍من ضعف في التهديف، حيث لم يسجل سوى هدفين في أربع مباريات.

توقعات غير مؤكدة

تبقى كل ‍ التوقعات مفتوحة قبل هذه ​ المواجهة، فكلا الفريقين ⁢ يعاني من مشاكل فنية ونفسية، ⁢ وسيكون الفوز هو الهدف ⁣الأهم لرفع ‍ المعنويات والابتعاد عن مراكز الخطر.

ويشير موقع ‍”سوكرواتيس” المتخصص في الإحصائيات ‍ إلى أن⁤ نسبة فوز ألانيا سبور ‍ تبلغ 45%، ⁤ مقابل 25% لهاتاي سبور، فيما تصل نسبة التعادل ⁤إلى 30%.

وستكون الجماهير التركية ⁤ على موعد مع مباراة مثيرة ‌ ومفتوحة على كل الاحتمالات، فهل ينجح⁢ أحد الفريقين في فك عقدة ⁤التعادلات ‍ وتحقيق الفوز الأول له هذا الموسم؟

صراع البقاء:​ هل ينجح ألانيا سبور أو هاتاي سبور في فك عقدة التعادلات؟

تتجه الأنظار يوم الأحد صوب ملعب بهجة شهير ⁤أوكولاري أرينا، حيث يحتضن صراعًا محتدمًا بين ‍فريقين يبحثان عن أول انتصار لهما في الدوري التركي الممتاز لموسم 2024-2025، حينما يستضيف ألانيا سبور‌ نظيره هاتاي سبور.

ويدخل الفريقان ‌المباراة وهما في وضعٍ مُحرج، حيثُ مُني كل منهما بالهزيمة في آخر مباراتين، فخسر ألانيا سبور أمام⁣ فنربخشة بثلاثية نظيفة، بينما‌ سقط هاتاي سبور أمام سامسون سبور بنفس النتيجة.

بداية متعثرة للفريقين تُنذر بمواجهة حذرة

لم تكن بداية الموسم مُوفقة للفريقين، حيثُ يحتل ألانيا سبور المركز السادس عشر‍ برصيد نقطتين فقط ⁤من أربع مُباريات، جمعهما من تعادلين أمام كلٍ من جوزتيبي ‌وأيوبسبور، بينما تكبّد هزيمتين أمام كلٍ من إسطنبول باشاك شهير وفنربخشة.

وعلى الجانب الآخر، ⁤لا يبدو حال هاتاي سبور ⁢أفضل من مضيفه، حيثُ يقبع في ⁤المركز الثامن عشر بنقطة وحيدة حصدها من‌ تعادل وحيد أمام قاسم ‍باشا، فيما خسر ثلاث ‍مُباريات أمام‌ كلٍ من غلطة سراي، أنطاليا سبور، وسامسون‌ سبور.

ألانيا سبور يسعى لاستغلال عامل الأرض والتفوق التاريخي

يمتلك ألانيا سبور أفضلية تاريخية على منافسه، حيثُ لم يخسر أمامه ‍على ⁤أرضه في⁤ آخر⁢ ثمانِ‌ مُباريات، ⁣مُحققًا ثلاثة انتصارات وخمسة تعادلات.

ويأمل رجال المدرب فاتح تيكي في استغلال عامل الأرض والتفوق التاريخي لتحقيق أول انتصار لهم هذا الموسم، خاصةً وأنهم لم يُهزموا على أرضهم في آخر خمس مُباريات، وإن كان التعادل ‌هو سيد الموقف في أربعٍ ‌منها.

‍هاتاي سبور⁤ يُعاني خارج قواعده وخط دفاعه يُثير‍ القلق

على​ الجانب الآخر، يُعاني هاتاي سبور الأمرّين خارج قواعده، حيثُ لم يُحقق أي انتصار في ‌آخر سبع مُباريات خاضها بعيدًا عن جمهوره، وتحديدًا ⁤منذ‍ يناير ‍الماضي.

ويُمثل الضعف الدفاعي ‍أكبر مُشكلات ‍هاتاي سبور، حيثُ استقبلت شباكه تسعة أهداف ‍في أربع مُباريات، وهو ما يُثير قلق ​المدرب جونيين يلديزي الذي يبحث عن حلول سريعة ‌لوقف نزيف النقاط.

غيابات مؤثرة في صفوف⁣ الفريقين

يفتقد ألانيا سبور في هذه المُباراة لخدمات جناحه الأنجولي لويد أوغوستو بداعي الإصابة، فيما​ يغيب عن هاتاي سبور لاعب خط الوسط الكونغولي ماسانجا ماتوندو لنفس السبب.

التشكيلة المتوقعة للفريقين

ألانيا سبور: تاسكيران – ⁢بالكوفيتش – ⁢أليتي⁢ – باير – هادرججوناج -‌ ماكوتا – ​ريتشارد – أوزديمير – كاراجا – قرطبة – دورسون.

هاتاي سبور: كاردسلر – سيرتل – يلماز – دمير – كوركجي – هودجيتش – دياك – بارماك – ‌فرنانديز – بامبوي⁢ – ستراندبرج.

التوقعات تُشير لمواجهة‌ متكافئة ونقطة تُرضي الجميع

رغم البداية المُتعثرة للفريقين، إلا أن التوقعات تُشير⁢ لمواجهة متكافئة، ​خاصةً في ظل المعاناة الدفاعية التي ⁢يعيشها كل ‍منهما.

ومن المُرجح أن تنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله، وهو نفس سيناريو المُباراتين اللتين جمعت الفريقين في الموسم الماضي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى