الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
الدوري الانجليزي

كأس كاراباو: برايتون يواجه وولفرهامبتون – هل يستمر تألق النوارس؟

Listen to this article

صِدامٌ ⁤مُرتَقَب بين بْرايتُون وِوُلْفْرهامبتُون⁣ في البْريمِيَرْليغ

تَتَجَهّز الأنظارُ صَوبَ ملعب “فَالِمِر” لِمُتابعةِ مُباراةٍ ناريةٍ تجمعُ بين بْرايتُون​ أند هُوف ⁤ألبيُون وضيفه وُلْفْرهامبتُون وانْدَرَرز، ضمن مُنافسات الأسبوع الخامس من⁢ الدوري ‌الإنجليزي الممتاز.

يَحملُ لقاء بْرايتُون ووُلْفْرهامبتُون⁢ في ⁤طيّاته نكهةً خاصةً، كونه يُمثّلُ صراعًا تكتيكيًا بينَ فريقين يُحاولانِ فرضَ أسلوبهما الهجومي. فَفريق بْرايتُون بقيادةِ⁤ المدربِ روبيرتو دي زيربي‌ يُقدّمُ كرةً هجوميةً مُمتعةً، بينما يُحاولُ​ وُلْفْرهامبتُون بقيادةِ المدربِ غاري ⁣أوْنيلْ إثباتَ جدارتهِ بعدَ بدايةٍ مُتذبذبةٍ في الدوري.

ويسعى بْرايتُون لاستغلالِ عاملي الأرض‌ والجمهور لتحقيقِ الفوزِ الثاني له في الدوري هذا الموسم،⁣ بعدَ تعثّرهِ في الجولةِ الماضيةِ ⁢أمامِ نيوكاسل يونايتد. ويُدركُ لاعبو بْرايتُون أنّ المهمّةَ ‍لنْ تَكونَ سهلةً أمامَ وُلْفْرهامبتُون، الذي​ يُقاتلُ من أجلِ تحسينِ مركزهِ في ‍جدولِ الترتيب.

وكانَ‍ وُلْفْرهامبتُون​ قدْ تلقّى هزيمةً⁢ قاسيةً في ‌الجولةِ الماضيةِ أمامِ ليفربول بنتيجةِ 4-0، ليُصبحَ ‍رصيدهُ نقطةً واحدةً فقط من أربعِ مُبارياتٍ.​ ويُدركُ لاعبو “الذئاب” أنّ عليهمَ​ تقديمَ أداءٍ ⁣مُختلفٍ تمامًا ‌أمامَ بْرايتُون، إذا ما أرادوا العودةَ إلى ديارهمَ بنتيجةٍ ​إيجابيةٍ.

وَشهدتْ المُواجهاتُ التاريخيةُ بينَ⁢ الفريقين تفوّقًا واضحًا لِفريق بْرايتُون، حيثُ انتهتْ آخرُ ⁢خمسِ مُبارياتٍ بينهما بفوزِ ‌بْرايتُون في ثلاثٍ منها،‍ بينما حسمَ التعادلُ الإيجابيّ مُباراتين. فهلْ يتمكّنُ بْرايتُون من مواصلةِ تفوّقهِ على وُلْفْرهامبتُون، أمْ أنّ “الذئاب” ⁢ستُفاجئُ الجميعَ وتُحقّقُ ⁣نتيجةً إيجابيةً؟

يُمكنُ⁣ القولُ​ إنّ مُباراةَ بْرايتُون‍ ووُلْفْرهامبتُون تُمثّلُ‌ صراعًا بينَ فريقين⁤ يَبحثانِ عنِ‌ الاستقرارِ في الدوري الإنجليزي الممتاز. فَفريق⁤ بْرايتُون يُحاولُ إثباتَ أحقيّتهِ في التواجدِ بالمُقدّمةِ، بينما يُحاولُ وُلْفْرهامبتُون ‍الابتعادَ عنْ مُقدّمةِ جدولِ الترتيب.

وَمنَ المُتوقّعِ أنْ تُشهدَ المُباراةُ ندّيةً كبيرةً بينَ ‍لاعبي الفريقين، خاصّةً على صعيدِ خطّ​ الوسط، حيثُ⁣ يَتواجدُ في صفوفِ بْرايتُون كلٌّ منَ مويسيس كايسيدو وأليكسيس ماك​ أليستير، بينما يَعتمدُ ‍وُلْفْرهامبتُون على ⁢روبن نيفيز وجواو⁣ موتينيو.

ويُعاني‌ وُلْفْرهامبتُون من غيابِ عددٍ ⁣منَ ⁤لاعبيهِ الأساسيين⁤ بداعي الإصابة، أبرزهمُ المهاجمُ المكسيكي راؤول خيمينيز،​ الذي يُمثّلُ غيابهُ خسارةً كبيرةً لـ”الذئاب”.

التشكيلة المُتوقّعة⁣ للفريقين

بْرايتُون أند هُوف ألبيُون

منَ المُتوقّعِ أنْ يَعتمدَ المدربُ روبيرتو دي زيربي ​على‍ طريقةِ‌ اللعبِ ​4-2-3-1، مع الاعتمادِ على الثلاثي الهجوميّ لياندرو تروسار ونيل موباي وداني ويلبيك لِقيادةِ هجومِ بْرايتُون.

التشكيلة المُتوقّعة (4-2-3-1): سانشيز، فيلتمان، دانك، ويبستر، كوكوريلا، بيشوف، ماك ‌أليستير، غروس، تروسار، موباي، ويلبيك

وُلْفْرهامبتُون وانْدَرَرز

منَ المُتوقّعِ أنْ يَعتمدَ المدربُ غاري أوْنيلْ ​على طريقةِ اللعبِ 4-2-3-1، ​مع الاعتمادِ على أدام تراوري وفابيو سيلفا⁤ لِقيادةِ هجومِ وُلْفْرهامبتُون.

يُعاني وُلْفْرهامبتُون من غيابِ عددٍ منَ لاعبيهِ الأساسيين بداعي الإصابة، ‍أبرزهمُ‍ المهاجمُ المكسيكي ‌راؤول ‍خيمينيز، الذي⁢ يُمثّلُ غيابهُ خسارةً⁤ كبيرةً لـ”الذئاب”.

وَمنَ ⁢المُتوقّعِ أنْ يَعتمدَ ‌المدربُ غاري أوْنيلْ على طريقةِ اللعبِ 4-2-3-1، مع الاعتمادِ على أدام ​تراوري وفابيو سيلفا ‍لِقيادةِ هجومِ وُلْفْرهامبتُون.

التشكيلة المُتوقّعة‍ (4-2-3-1): ‌ ​سا، بولي، كليمان،⁣ كاسترو، هودج،​ نيفيز، موتينيو، نونيز، تراوري، سيلفا، هوانغ

إحصائياتٌ ‌وَمَعلوماتٌ هامّةٌ

  • التقى ⁣الفريقان في 43 مُباراةٍ في جميعِ المُسابقات، فازَ بْرايتُون في 19 مُباراةٍ،⁢ بينما ⁣فازَ وُلْفْرهامبتُون في 15 مُباراةٍ، وحسمَ التعادلُ 9 مُبارياتٍ.
  • يُعتبرُ وُلْفْرهامبتُون منْ أكثرِ الفرقِ التي سَجّلَ فيها نجمُ بْرايتُون،​ نيل موباي،‌ حيثُ سَجّلَ ⁢في شباكهم 5 أهدافٍ‌ في 7 مُبارياتٍ.
  • لَمْ يَتعرّضْ بْرايتُون ⁣لأيّ⁤ هزيمةٍ على أرضهِ أمامَ وُلْفْرهامبتُون في آخرِ ثلاثِ مُبارياتٍ جمعتهما.
  • يُعاني وُلْفْرهامبتُون‍ منْ تراجعٍ في النتائجِ خارجَ أرضهِ، حيثُ لَمْ يُحقّقْ الفوزَ في آخرِ خمسِ مُبارياتٍ خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز.
  • يَطمحُ ‌بْرايتُون ‍لتحقيقِ فوزهِ الثاني على التوالي في الدوري ⁢الإنجليزي الممتاز، للمرّةِ‌ الأولى ⁣منذُ موسم 2021/22.

مفاتيح الفوز بالمباراة

مُهمّةٌ صعبةٌ لِوُلْفْرهامبتُون

Getty Images

يُدركُ وُلْفْرهامبتُون⁤ أنّ مُهمّتهُ‍ لنْ⁢ تَكونَ سهلةً على⁢ الإطلاقِ أمامَ بْرايتُون، خاصّةً في ‍ظلّ الأداءِ القويّ الذي يُقدّمهُ أصحابُ الأرض في الآونةِ الأخيرة. فَفريق بْرايتُون يَعتمدُ على أسلوبِ لعبٍ هجوميّ مُمتعٍ، ويُجيدُ لاعبوهُ ‌بناءَ الهجماتِ ‌منَ الخلفِ، بفضلِ القدراتِ الفنيةِ⁤ العاليةِ التي‍ يَتمتّعُ بها​ لاعبو خطّ ⁢الوسط.

لذا، فإنّ‌ على‌ وُلْفْرهامبتُون أنْ يُحكّمَ إغلاقَ مناطقهِ الدفاعيةِ، والحدّ من خطورةِ مفاتيحِ لعبِ بْرايتُون، خاصّةً نيل موباي ولياندرو تروسار. كما أنّ على “الذئاب” أنْ يُحاولوا استغلالِ المساحاتِ التي سيتركها دفاعُ ‍بْرايتُون، منْ خلالِ الاعتمادِ ⁣على الهجماتِ المرتدّةِ السريعة.

تنبؤاتٌ بنهايةٍ مثيرةٍ

بْرايتُون‌ 1-0 وُلْفْرهامبتُون

يَبدو بْرايتُون هوَ الأقربُ لتحقيقِ الفوزِ في ‌هذهِ ⁣المُباراة، خاصّةً ‍في ظلّ​ عاملي الأرض والجمهور، بالإضافةِ إلى الأداءِ القويّ الذي يُقدّمهُ الفريقُ في الآونةِ الأخيرة. فَفريق بْرايتُون يَمتلكُ خطّ هجومٍ قويّ، ​ويُجيدُ لاعبوهُ استغلالَ الفرصِ التي تتاحُ لهم. وعلى الرغمِ‌ من أنّ ​وُلْفْرهامبتُون سيُحاولُ مُفاجأةَ أصحابِ الأرض، إلا أنّ بْرايتُون يَبدو الأقربُ‍ لحصدِ ⁢نقاطِ المُباراةِ الثلاث.

ومع ذلك، فإنّ كرةَ القدمِ ‍لا تخضعُ للمنطقِ⁢ دائمًا، وقدْ تُسفرُ المُباراةُ عنْ نتيجةٍ مُغايرةٍ تمامًا. فَفريق وُلْفْرهامبتُون يَمتلكُ لاعبينَ على مستوىً‍ عالٍ، ويُمكنهم قلبُ الطاولةِ على أصحابِ الأرض، خاصّةً إذا⁤ ما‌ نجحوا في استغلالِ الأخطاءِ الدفاعيةِ التي قدْ يَقعُ فيها لاعبو بْرايتُون. وستكونُ​ الدقائقُ​ التسعونَ حاسمةً في تحديدِ ​هويةِ الفائزِ بهذهِ المُباراةِ المُثيرة.

Source link
## مواجهة⁢ نارية مرتقبة: تحليل وتوقعات لمباراة برايتون وولفرهامبتون

### برايتون يطمح ⁢لمواصلة ⁣سلسلة انتصاراته أمام ‌ذئاب متعطشة للعودة

تتجه الأنظار ​يوم​ الأحد صوب ملعب “فالمر” حيث يستضيف برايتون، صاحب الأداء المميز، فريق وولفرهامبتون في مباراة قوية ضمن ⁣منافسات‌ الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل برايتون اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة⁤ من‌ النتائج الإيجابية، ويسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته وتحقيق الفوز الرابع على التوالي. على الجانب ⁣الآخر، ‌يأمل وولفرهامبتون في استعادة توازنه بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال، وتحقيق نتيجة إيجابية⁢ تُعيده إلى سكة الانتصارات.

ويحتل برايتون ⁤المركز الخامس⁢ في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، ⁢بينما يحتل وولفرهامبتون⁢ المركز الثالث ‍عشر برصيد 7 نقاط.

وشهدت آخر⁤ خمس ⁢مواجهات بين الفريقين تفوقًا ‌واضحًا لبرايتون، حيث فاز ‌في ثلاث مباريات ‌وتعادل في مباراتين.

### أداء الفريقين ​في آخر خمس مباريات

حقق برايتون الفوز ‌في آخر ثلاث مباريات له في الدوري، بينما تلقى وولفرهامبتون هزيمتين في آخر⁤ ثلاث مباريات.

### غيابات مؤثرة في صفوف الفريقين

سيفتقد برايتون لخدمات نجمه⁤ الياباني ​كاورو ميتوما ‍ بسبب الإصابة، بينما سيتواجد اللاعب ‌ البرتغالي ماتيوس كونيا في تشكيلة وولفرهامبتون ‌ بعد تعافيه من ⁢الإصابة. ⁣

### ⁣ التشكيلة ‌المتوقعة للفريقين

#### برايتون (4-2-3-1)

ستيل; فيلتمان، دانك، ويبستر، إستوبينان; غروس، مارش; سارمينتو، ماك أليستر، ‌ ⁢إنciso; فيرغسون

#### وولفرهامبتون (4-2-3-1)

سا; سيميدو، كيلمان، كيلمان، آيت نوري; ⁤ ليمينا، نيفيز; ‍ أداما، نونيز، ⁣ نيتو; ⁣ كونيا

### ‍ نقاط قوة وضعف الفريقين

  • يمتلك برايتون خط⁢ هجوم قوي ومتنوع، بقيادة فيرغسون وإنciso، ويتميز أسلوبه بالضغط العالي واللعب الهجومي المُمتع.
  • يعاني‍ وولفرهامبتون من ضعف في اللمسة ​الأخيرة وعدم استغلال الفرص، كما يعاني من ⁣غياب التوازن بين الخطوط.

### تاريخ المواجهات

  • التقى ‌الفريقان في 43 مباراة في جميع المسابقات.
  • فاز برايتون في 19 مباراة، بينما فاز وولفرهامبتون في 15 مباراة، وحسم التعادل نتيجة 9 ​ مواجهات.
  • أكبر فوز‌ لبرايتون على وولفرهامبتون كان بنتيجة 4-0 في عام 1969.
  • لم يخسر برايتون في آخر خمس مباريات‍ له أمام وولفرهامبتون.
  • يسعى وولفرهامبتون لتحقيق⁤ أول فوز ⁢له على ​برايتون⁤ منذ عام‍ 2018.

### لاعب تحت المجهر

#### إيفان فيرغسون

صورة من Getty Images

يُعد إيفان فيرغسون، ⁢ مهاجم برايتون، أحد أبرز المواهب الشابة في⁤ الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتمتع بقدرات تهديفية ‍عالية وحس كبير في التمركز داخل منطقة الجزاء. ⁤

وسجل فيرغسون ​ستة أهداف في سبع مباريات في الدوري‍ هذا الموسم، ويُشكل خطورة كبيرة على مرمى ⁤ وولفرهامبتون.

###‍ التوقعات

برايتون 2-1 وولفرهامبتون

من ⁣المتوقع أن تشهد المباراة⁢ ندية وإثارة كبيرتين، ‌حيث يسعى كل⁣ فريق لتحقيق الفوز. يتمتع برايتون بأفضلية الأرض والجمهور، ​ ويبدو أكثر جاهزية من الناحية الفنية⁣ والمعنوية.

من المتوقع أن⁢ يحاول برايتون فرض أسلوبه الهجومي منذ البداية، والضغط على دفاع وولفرهامبتون، بينما​ سيحاول وولفرهامبتون الاعتماد على الهجمات المرتدة واستغلال ⁤ أخطاء دفاع برايتون.



Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى