الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
الدوري الجزائري

مولودية الجزائر: بوميل يُقيّم أول أسبوع تحضيري ويُلمّح لصفقات جديدة

Listen to this article

مولودية الجزائر: بوميل يُقيّم ⁣أول أسبوع من التحضير للموسم الجديد وترقب لِمن سيحمل⁢ القميص‌ رقم 10

في أجواء يسودها الهدوء والتفاؤل، أجرى المدرب باتريس بوميل حوارًا مع الموقع الرسمي لنادي مولودية الجزائر، عبّر​ فيه عن⁣ رضاه التام عن العمل الذي قام به اللاعبون خلال الأسبوع الأول من التحضير ⁢للموسم الجديد.

انطلاقة قوية و تجارب هامة

بعد عودة اللاعبين من العطلة الصيفية يوم الأربعاء الماضي، خاض الفريق ثلاثة أيام من التدريبات في الجزائر العاصمة، تلتها رحلة إلى الخارج لخوض معسكر تدريبي. أكد بوميل على أهمية هذه الفترة التحضيرية، خاصةً بعد المواجهة الودية الأولى للفريق أمام ‍فريق الرديف لنادي باريس سان جيرمان، والتي انتهت بفوز العميد بثلاثة أهداف ​نظيفة.

وقال بوميل: “لقد كانت‍ مباراة مفيدة للوقوف على مستوى التجانس بين اللاعبين، خاصة مع انضمام وجوه جديدة للفريق”.‌ وأضاف: “لقد لعبنا ⁤ ثلاث أشواط مدة كل شوط 30 دقيقة، حيث ​ هدفنا إلى رفع ‍ اللياقة ⁣البدنية وتطبيق الخطط التي نعمل عليها”.

تقييم أولي للوافدين الجدد

وعن انطباعه الأولي⁢ عن اللاعبين الجدد، ⁤ قال بوميل: “أنا على ‍اطلاع بإمكانيات جميع اللاعبين الذين‌ تم ⁤التعاقد معهم، ولكن من المبكر الحكم ‌عليهم بشكل نهائي. مازالوا بحاجة إلى الوقت للتأقلم مع الفريق ‌و الوصول إلى ‌ مستوى اللياقة المطلوب”.

وتابع: “الجميع يعرف إمكانيات زكريا دراوي، ⁤لقد ⁤ تأقلم سريعًا مع الفريق وأظهر مستواه المعهود. أما⁤ سيرج ⁣ بادجو، فرغم أنه لم ‍ يتدرب مع الفريق سوى ثلاثة أيام، إلا أنه أظهر قوة بدنية كبيرة وتركيزًا عاليًا ورغبة في مواجهة الخصم. أما توفيق ⁣ موسى⁢ كيبري فهو لاعب سريع يجيد اللعب ‌‌ على الأطراف و يمتلك قدرة كبيرة على منافسة الخصم”.

المزيد من ‌الصفقات في الطريق

وأكد ⁣ بوميل⁤ أنه مازال ينتظر وصول “2 أو ‍ 3 أو 4 لاعبين جدد” لتدعيم صفوف ⁣ الفريق، دون أن يحدد المراكز التي يسعى لتدعيمها.

الجميع يسعى لتحقيق موسم استثنائي

وأكد بوميل أن الجميع في النادي يعمل بجد⁣ من أجل تهيئة‌ الأجواء ⁤المناسبة⁤ ⁢ للاعبين لتقديم موسم استثنائي، سواء ⁣في الدوري⁢ أو⁢ في دوري أبطال‍ أفريقيا.

من سيرث‍ القميص ​رقم 10 ⁣ بعد رحيل بلايلي؟

لم يتطرق بوميل خلال ‌حديثه إلى رحيل يوسف بلايلي، ‍بل ركز على ​ضرورة خلق توازن في الفريق ⁤للتعويض⁣ عن غيابه. ويبقى السؤال مطروحًا، هل سيتمكن ⁤ النادي ⁢ من التعاقد ⁢ مع ​ لاعب ‌ بنفس إمكانيات بلايلي في صناعة الألعاب و تسجيل الأهداف؟

أكد بوميل أنه ينتظر وصول عدة لاعبين جدد، لينضموا إلى زكريا دراوي و توفيق موسى ⁣كيبري ‌و سيرج بادجو. وهو عدد كبير من الصفقات لم يكن متوقعًا، خاصة وأن بوميل كان قد أكد بعد نهائي كأس الجزائر أنه لن يقوم ⁣ بتغييرات⁢ كبيرة على ​تشكيلة الفريق.

من المؤكد أن ​ المدافع الإيفواري سيرج بادجو سيرتدي القميص رقم 4 الذي كان يرتديه جمال بن عمري. لكن يبقى السؤال‌ مطروحًا حول ⁣ من سيرث ⁣القميص رقم 10 الذي كان يرتديه بلايلي. فخلال بعض الحصص التدريبية، ارتدى زكريا نايدجي القميص رقم 10، لكن خلال المباراة ‌ الودية أمام فريق الرديف لنادي باريس سان جيرمان، ‌ ارتدى ‌نايدجي شارة ​ القيادة وحمل ⁤رقمه المعتاد (24). فهل يكون النيجيري أنايو إيوالا هو صاحب ⁤ القميص ​ رقم ​10⁤ في الموسم الجديد؟

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى