الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
0 0
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
0 0
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
0 0
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
0 0
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
الدوري الإسباني
خيتافي
0 0
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الانجليزي

**مدرب تشيلسي الجديد لـ أنشيلوتي: “هذا ليس بلاي ستيشن!”**

Listen to this article

مُهمة صعبة في ستامفورد ⁢بريدج: ماريسكا يُجيب أنشيلوتي “هذه ليست بلاي ستيشن!”

<

div>

مدرب ريال ‍مدريد كارلو أنشيلوتي يخاطب وسائل الإعلام في يوليو 2024

كارلو أنشيلوتي، مدرب⁤ ريال مدريد، يتوقع أن “يُقدم ماريسكا ⁣أداءً⁣ جيدًا” (الصورة: Getty)

مع اقتراب موعد المباراة المرتقبة ⁢بين​ تشيلسي وريال مدريد في ولاية كارولينا الشمالية، ردّ مدرب تشيلسي، إنزو ماريسكا، على تصريحات‍ نظيره في ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، بشأن بداية ‍البلوز المتعثرة تحت قيادته.

يستعد عملاقا أوروبا للموسم الجديد، حيث يلتقيان⁤ على أرضية ملعب بنك أوف أمريكا في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت المملكة المتحدة يوم الأربعاء.

وأشاد ⁣أنشيلوتي بماريسكا، مُدرب تشيلسي، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، داعياً إدارة النادي اللندني إلى التحلي بالصبر ​مع مدربهم الإيطالي الجديد.

وقال أنشيلوتي: “لديهم فريق جيد، لاعبون جيدون، ​شباب. لديهم مدرب شاب.⁣ إنهم بحاجة إلى القليل من الصبر، أصحاب النادي، لاكتساب الخبرة، للنمو. لكن الصفقات التي أبرموها جيدة حقًا”.

من جانبه، ردّ ماريسكا على تصريحات أنشيلوتي ‌قائلاً: “لا يمكنك أن تتوقع أن يسير كل شيء على ما يرام ‌بعد أسبوعين⁣ أو ثلاثة أسابيع فقط. أقدّر كلمات كارلو، لقد عملت تحت قيادته، مسيرته⁣ لا تُصدق. الأمر ليس​ بهذه السهولة، هذه ليست لعبة بلاي‍ ستيشن”.

إنزو ماريسكا، مدرب تشيلسي، يُشرف على تدريبات الفريق خلال المباراة ⁣الودية التي سبقت الموسم بين ‍تشيلسي وريكسهام

حلّ إنزو ماريسكا محل ماوريسيو ‍بوكيتينو في تشيلسي هذا الصيف (الصورة: ‌Getty)

كايسيدو يُلقي باللوم على أرضية الملعب!

في سياق متصل، حاول مُحترف خط الوسط، ‍مويسيس كايسيدو،⁢ تبرير أداء تشيلسي المُخيّب للآمال خلال مباريات الإعداد للموسم الجديد، مُلقيًا باللوم على أرضية الملعب في الولايات المتحدة الأمريكية.

تعادل البلوز مع فريق ريكسهام، المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي،‌ بنتيجة 2-2 في ‍كاليفورنيا، قبل ⁣أن يتلقى هزيمة قاسية أمام سيلتيك الاسكتلندي بنتيجة 4-1.

ونجح تشيلسي في تحقيق الفوز على فريق كلوب أمريكا المكسيكي بنتيجة 3-0، لكنه خسر بعد ذلك أمام مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة‍ 4-2 على ملعب أوهايو.

وقبل ‍مباراة تشيلسي القادمة ضد ريال مدريد في ولاية‍ كارولينا الشمالية، سُئل كايسيدو عن سبب⁣ تراجع مستوى⁢ الفريق في الولايات⁤ المتحدة.

وبدلاً من​ تحمّل المسؤولية،​ ألقى كايسيدو، الذي عانى من أجل إثبات نفسه في‌ ستامفورد بريدج منذ​ انتقاله إلى النادي اللندني في صفقة ضخمة الصيف ⁢الماضي،‍ باللوم على ⁣أرضية الملعب “الجافة”.

وقال لاعب خط الوسط الإكوادوري الدولي: ​”الأمر مختلف عن اللعب ⁣في أوروبا، فأرضية الملعب في أوروبا جيدة جدًا، بينما هنا ليست كذلك. أرضية الملعب ‍جافة⁢ جدًا، نعلم أننا لاعبون يتمتعون بإمكانيات مذهلة، لكن في بعض الأحيان لا ⁤يكون الأمر بيدك، بل يكون بسبب أرضية الملعب”.

تحديات كبيرة تنتظر ماريسكا

يواجه إنزو ماريسكا مهمة صعبة في تشيلسي، حيث يسعى إلى إعادة⁣ البلوز ⁢ إلى منصات التتويج ⁤بعد⁢ موسم كارثي أنهى فيه الفريق⁣ الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الثاني عشر.

ويُدرك ماريسكا أن بناء فريق

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى