الأمساليومالغد
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
0 0
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
0 0
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
الدوري الإسباني
خيتافي
0 0
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
0 0
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الفرنسي
موناكو
0 0
04:00 PM
لو هافر
توقعات كرة القدم

🔥 كيلمارنوك ضد ترومسو: تحليل قبل المباراة، التشكيلات المتوقعة، والقنوات الناقلة! 🏆

Listen to this article

رحلة البحث‌ عن المجد الأوروبي: كيلمارنوك يستضيف‌ ترومسو في لقاء مشوق

تتجه الأنظار يوم الخميس صوب ملعب الرجبي‍ بارك، حيث تُقام⁤ مباراة⁤ حماسية في ذهاب الدور الثالث من تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي، تجمع بين فريقي كيلمارنوك الاسكتلندي ‌وضيفه ترومسو إيل النرويجي. كلا الفريقين يحملان طموحات كبيرة لمواصلة المغامرة الأوروبية والتأهل للدور التالي.‍

يدخل كيلمارنوك ⁣اللقاء بعد خروجه من‌ تصفيات الدوري الأوروبي على يد سيركل ⁢بروج ⁣البلجيكي، في حين تمكن ترومسو من تخطي عقبة بكوبس في ⁢الدور السابق. ⁤


مواجهة‌ مرتقبة بنكهة خاصة

مدير كيلمارنوك ديريك ماكينيس في 21 سبتمبر 2023

© رويترز

يخوض كيلمارنوك أول مباراة له على الإطلاق في دوري المؤتمر الأوروبي، ساعياً لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه قبل ⁢مباراة الإياب. وتأتي هذه ⁢المشاركة القارية الأولى ​للفريق الاسكتلندي منذ عام ⁣2019،‌ بعد ‌موسم محلي مميز شهد احتلاله المركز الرابع في الدوري الاسكتلندي الممتاز برصيد 56 نقطة من 38 مباراة.

قاد المدرب ديريك ماكينيس ⁤ فريقه لعبور⁢ نادي بروج في الدور الثاني من تصفيات الدوري⁢ الأوروبي، ⁢قبل أن يصطدم بواقع مرير أمام سيركل بروج في الدور التالي.​ وعلى ‌الرغم من تعادله ذهاباً على ⁢أرضه بنتيجة ⁣1-1، إلا أن كيلمارنوك خسر إياباً بهدف نظيف سجله تيبو‍ سومرز، ليودع البطولة مبكراً.

ولم تكن بداية كيلمارنوك في الدوري المحلي هذا الموسم ‍مثالية، حيث تلقى هزيمة قاسية على يد حامل اللقب سيلتيك بنتيجة 4-0، في مباراة شهدت تألق المهاجم الياباني ريو هاتاتي.

من‌ جهته، يطمح ترومسو إيل لمواصلة رحلته المميزة في البطولة، وتحقيق‌ نتيجة إيجابية خارج أرضه قبل لقاء الإياب. ويعتمد الفريق النرويجي على⁤ مجموعة من اللاعبين المميزين، في ​مقدمتهم المهاجم النيجيري⁢ موسيس مباكو، والذي سجل ‍هدفين في الدور ‌السابق أمام بكوبس.

وستكون المواجهة بين الفريقين مليئة بالإثارة والندية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والتأهل للدور التالي.

إحصائيات من المواجهة

  • هذه هي المواجهة الأولى بين كيلمارنوك و⁣ ترومسو إيل في تاريخهما.
  • سجل ​ كيلمارنوك هدفاً ​واحداً فقط⁤ في آخر 3 مباريات له في⁣ جميع المسابقات.
  • فاز ترومسو إيل ​في 3 من آخر ‌4 مباريات​ له في جميع المسابقات.

من المتوقع أن تشهد ​المباراة حضوراً ⁤جماهيرياً كبيراً، حيث يتطلع​ عشاق الفريقين لمشاهدة مباراة⁣ قوية ومثيرة.

رحلة ​البحث عن المجد الأوروبي: كيلمارنوك⁣ يستضيف ترومسو في لقاء مثير

تتجه ‍الأنظار يوم الخميس صوب ملعب⁤ الرجبي بارك، حيث يحتضن مواجهة حماسية في الدوري الأوروبي تجمع⁣ بين ⁢فريقي كيلمارنوك الاسكتلندي وضيفه ترومسو‌ إيل النرويجي، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور التأهيلي الثالث من بطولة ⁢ المؤتمر الأوروبي.

ويدخل الفريقان اللقاء بعزيمة مواصلة المشوار القاري وتحقيق حلم التأهل إلى ​الدور التالي. فبالنسبة لكيلمارنوك، تمثل هذه المباراة فرصة ثمينة للوقوف على منصات التتويج الأوروبية لأول مرة منذ عام 2019، بينما يسعى​ ترومسو ⁣ إلى تأكيد جدارته بعد تخطيه عقبة كوبس في الجولة السابقة.


مسيرة الفريقين قبل‌ المواجهة المرتقبة

مدير كيلمارنوك ديريك ماكينيس في 21 سبتمبر 2023

© رويترز

ويخوض⁣ كيلمارنوك أول⁤ مباراة له على⁣ الإطلاق في الدوري⁢ الأوروبي ‍ بعد غياب دام ⁢ أربع سنوات، ⁣ حيث ​تمكن ‌من حجز ​ مقعده في⁢ هذه المسابقة بعد مستوى رائع ⁣في الدوري الاسكتلندي الممتاز ⁢ الموسم الماضي، حيث⁣ احتل المركز⁤ الرابع ⁤برصيد 56 نقطة من 38 مباراة.

ولم تكن ‌ ​مهمة المدرب ديريك ماكينيس​ سهلة في الدور الثاني من ‍ التصفيات، حيث ‍ واجه منافسًا عنيدًا ⁢هو سيركل ​ بروج البلجيكي. وبعد مباراة ذهاب ‌ مثيرة انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 على أرضه بفضل هدف ديفيد واتسون، تعرض كيلمارنوك ​⁤ لهزيمة⁢ قاسية في الإياب بهدف⁣ وحيد ⁢ سجله تيبو سومرز، ليودع‌ تصفيات الدوري الأوروبي وينتقل إلى منافسات المؤتمر.

على الجانب الآخر، تمكن ترومسو ⁢من تحقيق فوز ثمين على كوبس الأيسلندي في الدور‍ السابق بنتيجة​ 5-1 في مجموع ‌المباراتين، ليؤكد علو كعبه ورغبته في الذهاب بعيدًا في هذه ⁤البطولة.

توقعات⁣ مثيرة لمواجهة نارية

وتحمل هذه المواجهة في طياتها الكثير ⁣من الإثارة والندية، حيث يتطلع كل فريق‌ إلى تحقيق نتيجة إيجابية ⁣⁣ تسهل ⁢ من مهمته في مباراة الإياب.

ويعول كيلمارنوك ​ على عامل الأرض والجمهور ‍من أجل تحقيق الفوز، ⁤فيما يعتمد ترومسو ‌ على ​​ صلابة دفاعه ونشاط لاعبيه في الهجوم⁢ لسحب البساط من تحت ​ أقدام منافسه.

وستكون هذه المواجهة ​ فرصة للجماهير للاستمتاع بأجواء أوروبية رائعة، ومتابعة مباراة⁢ ⁣ قوية بين فريقين يسعيان⁣ إلى تقديم أفضل ⁣ما لديهما من​ أجل حجز ‍بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى