الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 غلطة سراي ضد هاتاي سبور: توقعات مشتعلة 🔥 | أخبار حصرية

Listen to this article

##⁤ انطلاقة نارية مرتقبة: غلطة سراي ⁣يفتتح​ رحلة الدفاع‍ عن اللقب بمواجهة هاتاي ‍سبور‌

تتجه الأنظار ‍يوم الجمعة‌ صوب ملعب رامس بارك في إسطنبول، حيث يحتضن‍ افتتاحية‍ الدوري التركي الممتاز بلقاء مثير‍ يجمع بين حامل اللقب، غلطة سراي، وضيفه الطموح، هاتاي ⁣سبور.

يدخل غلطة ​سراي‌ اللقاء عاقداً العزم⁤ على نسيان خيبة أمل⁣ السوبر التركي، حيث سقط أمام غريمه ⁢بشكتاش بنتيجة قاسية (5-0). ويسعى “أسود الأناضول” بقيادة ‍مدربهم أوكان بوروك إلى استعادة توازنه سريعاً وافتتاح مشوار الدفاع عن لقبه بطريقة مثالية.

وكان ​غلطة سراي قد حقق ⁢موسماً استثنائياً⁢ في 2022-2023، حيث تُوج بلقب الدوري التركي للمرة الرابعة والعشرين في تاريخه،‍ محققاً رقماً​ قياسياً جديداً ⁢في عدد النقاط (102 نقطة) من 38 ⁣مباراة،⁢ فاز في 33 ‌منها وخسر مباراتين فقط.

على الجانب الآخر، يأمل هاتاي سبور في‌ تحقيق بداية قوية هذا ‌الموسم، مستفيداً من حماس لاعبيه ورغبتهم في ​تقديم أداء مميز أمام حامل اللقب.

غلطة سراي: طموح البداية القوية

يعي غلطة سراي جيداً أهمية تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية، لا​ سيما بعد الهزيمة الثقيلة في كأس ‍السوبر. وسيركز الفريق ⁢على استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق‌ انطلاقة قوية في رحلة الحفاظ ​على اللقب.⁣

ويعتمد المدرب أوكان بوروك على تشكيلة ⁣قوية تضم ⁣مجموعة من النجوم، أبرزهم المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، الذي سجل هدفاً في المباراة الأخيرة⁤ للفريق أمام كونياسبور (3-1) في⁤ ختام الموسم الماضي.

كما ​يعول بوروك على ​خبرة كل ⁣من بركان⁢ كوتلو، و ساشا بوي، و لوكاس توريرا، ‍و ‌درايس ميرتينز، و خوان ‍ماتا، ‌ لتحقيق الفوز في المباراة.

هاتاي سبور: تحدي مواجهة البطل⁢

رغم صعوبة ‌المهمة، إلا أن⁣ هاتاي سبور ⁢سيدخل ‍اللقاء بهدف تحقيق ⁢نتيجة إيجابية أمام حامل ⁤اللقب. ‌وسيعتمد الفريق على اللعب المنظم‌ والانضباط التكتيكي لمحاولة إيقاف خطورة نجوم غلطة سراي.

ويأمل هاتاي سبور في استغلال حالة عدم التوازن التي قد ⁣يعاني منها لاعبو غلطة سراي⁣ بعد ​خسارة كأس السوبر، وتحقيق مفاجأة⁣ مدوية في افتتاحية⁢ الدوري.

تاريخ ⁤المواجهات:

التقى الفريقان في⁣ 6 ‌مباريات سابقة في الدوري التركي ⁣الممتاز، حقق غلطة سراي الفوز في 4 مباريات، بينما انتهت مباراتين بالتعادل.

أرقام لافتة:

  • سجل غلطة​ سراي ⁣85 ⁢هدفاً ‌في الدوري ​التركي الممتاز الموسم ⁣الماضي، وهو أعلى معدل ⁤تهديفي ​في البطولة.
  • لم يخسر غلطة سراي‍ في آخر 10 مباريات‌ خاضها على أرضه‌ في ‍الدوري.
  • سجل ماورو إيكاردي 22 ⁤هدفاً في الدوري التركي الممتاز ​الموسم⁤ الماضي، وهو ⁢ثاني هدافي البطولة.

⁢ مباراة ‌مفتوحة​ على كل ​الاحتمالات

تبقى​ كل الاحتمالات واردة في⁢ مباراة غلطة سراي وهاتاي⁤ سبور، فمن الصعب التكهن بنتيجة‌ اللقاء في ظل وجود‍ العديد من العوامل ⁣التي قد ‌تحسم المواجهة.

فهل⁣ ينجح غلطة سراي في تحقيق انطلاقة⁤ قوية ويؤكد ​جاهزيته للدفاع عن لقبه؟ ​أم ⁢ يُفاجئ هاتاي ⁣سبور الجميع ويُحقق نتيجة إيجابية​ أمام البطل؟

بين‌ جماهيرهم: غلطة سراي يستهل رحلة الدفاع عن اللقب‌ بمواجهة هاتاي سبور

تتجه الأنظار صوب ملعب⁣ رامس بارك في افتتاحية نارية للدوري التركي الممتاز، حيث يرفع ⁣غلطة سراي​ الستار عن حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة هاتاي سبور يوم الجمعة.

<

p style=”text-align: center;”> أوكان بوروك مدرب ‌غلطة سراي قبل مباراة 7 أبريل 2024
© رويترز

يدخل ⁣ “أسود ⁣العاصمة” الموسم الجديد ⁢بمعنويات مرتفعة بعد أن سطروا تاريخاً جديداً في الموسم الماضي، محققين⁢ لقب الدوري الرابع والعشرين برصيد قياسي بلغ 102 نقطة.

ولم يكتفِ رجال المدرب أوكان بوروك بالفوز ⁣باللقب، بل سيطروا‍ على مجريات الدوري ⁤⁤ مُسجلين 33​ انتصارًا مقابل هزيمتين​ فقط، متفوقين بفارق مريح بلغ 3 نقاط عن‌ غريمهم التقليدي فنربخشة.

ولم تكن ⁣رحلة ‍غلطة​ سراي نحو اللقب مفروشة بالورود، حيث واجهوا منافسة شرسة من فنربخشة حتى الجولة الأخيرة. ولكن رفاق⁣ الهداف ماورو إيكاردي استطاعوا حسم ⁢اللقب ‌ بعد فوزهم⁣ المثير على كونياسبور⁤ بثلاثة أهداف لهدف، ​ ليُتوّجوا أبطالاً ‍للدوري التركي ​للمرة الثانية على التوالي.

وعلى​ الرغم من‌ بعض التذبذب في النتائج ‌خلال المباريات الودية التحضيرية للموسم الجديد، إلا أن ‌ “جيـم بوم بوم” استعاد توازنه بمشاركته في ‍نهائي كأس السوبر التركي‌ أمام بشكتاش، مُظهِراً⁤ عزيمة قوية للدفاع عن ‍لقبه.

من ‌ ناحية‍ أخرى، يسعى ‍هاتاي سبور إلى بداية موسم⁤ قوية تُنسي جماهيره خيبة الأمل بعد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة ⁢ الأولى.

هل سينجح غلطة سراي في افتتاح ‌مشواره ​ بنجاح أمام جمهوره، أم أن ⁤هاتاي سبور سيُفاجئ الجميع⁢ ‍ويُعيق انطلاقة حامل اللقب؟

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى