الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

سينسيناتي ضد سانتوس لاجونا: توقعات، تشكيلات، أخبار الفريق

Listen to this article

‌سينسيناتي ولغز ‍سانتوس لاجونا: صدامٌ مُرتقبٌ في كأس الرابطة

تتجه الأنظار يوم الجمعة ⁢صوب ملعب TQL Stadium، حيث يستضيف نادي ⁣إف سي سينسيناتي نظيره المكسيكي‍ سانتوس لاجونا في دور​ الـ16 من بطولة كأس الرابطة، ⁤في مواجهةٍ مُثيرةٍ‌ تحمل ⁢في طياتها الكثير‍ من الإثارة والندية.

ويدخل سينسيناتي اللقاء بعد عودةٍ⁢ ملحميةٍ في الجولة الماضية أمام نيويورك سيتي، حيث قلب تأخره بهدفين إلى فوزٍ⁢ مُثيرٍ ‍بنتيجة 4-2، ليعتلي صدارة المجموعة الشرقية الأولى برصيد ⁤6 ‌نقاط. في المقابل، ‌حجز لاجونا⁤ مقعده في هذا الدور بصعوبةٍ بالغةٍ، بعد أن‌ تجاوز⁢ عقبة أتلانتا يونايتد بركلات الترجيح 5-3، ليحتل المركز ⁣الثاني في المجموعة الشرقية السابعة.

سينسيناتي.. ⁢بحثًا⁢ عن تكرار سيناريو 2022

يسعى سينسيناتي لتكرار‍ إنجاز العام ⁤الماضي، عندما بلغ ربع نهائي‍ البطولة، قبل أن يودعها على يد‌ فيلادلفيا يونيون. ويبدو ‌الفريق ​بقيادة مدربه بات نونان في ⁣وضعٍ جيدٍ لتحقيق هذا الهدف، خاصةً بعد الأداء الهجومي القوي ‍الذي قدمه في ⁣دور المجموعات، والذي تُوّج بتسجيل 10 أهداف في 3 مباريات. 

⁢ويُمني الفريق البرتقالي والأزرق النفس ⁣بتحقيق الفوز على أرضه وبين ⁣جماهيره، حيث لم ⁣يخسر أي⁢ مباراة في كأس ​الرابطة على ملعب TQL Stadium في الوقت الأصلي. 

 مايلز روبنسون يصفق للجماهير في إف سي سينسيناتي ‌في 4​ يوليو 2024© رويترز

سانتوس لاجونا.. طموحٌ مكسيكيٌ في الأراضي الأمريكية

على الجانب الآخر، يأمل سانتوس لاجونا في تحقيق نتيجةٍ إيجابيةٍ في زيارته الأولى إلى سينسيناتي، ومواصلة مغامرته‍ في البطولة. ويعتمد الفريق ‍المكسيكي على مجموعةٍ من ‌اللاعبين ⁤المميزين، أبرزهم ⁣الأوروغوياني برايان أنغولو، والكولومبي​ هارولد ⁢بريسينو. 

ويسعى لاجونا لاستغلال عامل الأرض‍ والجمهور لصالحه، وتحقيق الفوز على سينسيناتي، الذي يُعتبر من أقوى ‌الفرق في الدوري ⁤الأمريكي. 

سيناريوهاتٌ مُحتملةٌ و‌ مواجهةٌ مفتوحةٌ على كل الاحتمالات

تبدو المواجهة بين الفريقين مفتوحةً على كل الاحتمالات، فسينسيناتي يمتلك الأفضلية على​ الورق، بفضل عناصره المميزة ‌وأدائه⁤ الهجومي​ القوي. لكن لاجونا لن ⁤يكون صيدًا سهلًا، خاصةً ⁣وأنه يمتلك الخبرة الكافية للتعامل مع ⁢مثل هذه المباريات.​ 

فهل⁤ يتمكن سينسيناتي من تحقيق الفوز ومواصلة مشواره⁤ نحو اللقب؟ أم ينجح لاجونا في  مُفاجأة أصحاب الأرض ​وخطف بطاقة التأهل؟ </p>## سينسيناتي ولغز سانتوس ‌لاجونا: صدامٌ مُرتقبٌ في كأس الرابطة

تتجه الأنظار‌ يوم الجمعة نحو ملعب TQL‌ Stadium، حيث يستضيف نادي إف سي سينسيناتي ​نظيره⁢ سانتوس لاجونا المكسيكي في دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة، ​في مواجهةٍ مُنتظرةٍ تحمل في طياتها نكهةً خاصةً.

ويدخل ​سينسيناتي اللقاء بعد ريمونتادا تاريخية أمام نيويورك سيتي إف سي ​في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، حيث قلب تأخره بهدفين إلى فوزٍ عريضٍ​ بنتيجة ‍4-2، ليعتلي صدارة المجموعة الشرقية الأولى​ برصيد 6 نقاط. ‌في المقابل، حجز لاجونا مقعده في دور الـ16 ​بشق الأنفس، بعد أن تجاوز عقبة أتلانتا يونايتد بركلات الترجيح (5-3) إثر تعادلهما‌ في الوقت الأصلي.​

سينسيناتي.. ⁤روحٌ قتاليةٌ تبحثُ عن‌ التأكيد

 مايلز روبنسون يصفق للجماهير في إف⁣ سي سينسيناتي في 4 يوليو 2024© رويترز

ولم يكن فوز سينسيناتي على نيويورك سيتي عاديًا، بل كان⁢ بمثابة إعلانٍ ⁤عن ⁢شخصيةٍ قتاليةٍ لاتعرف ​اليأس. فعلى ⁤الرغم من تأخره بهدفين حتى الدقيقة 79،​ إلا أن رجال المدرب‍ بات نونان انتفضوا بشكلٍ مُذهلٍ، مُسجلين أربعة أهدافٍ في غضون 10​ دقائق فقط.

ويُعد هذا الفوز هو الأول لسينسيناتي في ⁣تاريخ ⁤مشاركاته بالبطولة بعد ‍تأخره بفارق هدفين، كما أنه ⁢منح الفريق دفعةً معنويةً ⁢هائلةً قبل مواجهة لاجونا.

ويُمني سينسيناتي النفس بتجاوز⁢ عقدة دور الـ16، بعدما ودع البطولة من الدور ذاته الموسم الماضي على يد ناشفيل بركلات ⁣الترجيح.

لاجونا.. اختبارٌ مكسيكيٌ​ صعبٌ

على ⁣الجانب الآخر، يدخل سانتوس لاجونا ‍اللقاء وعينه‍ على⁤ تحقيق نتيجةٍ إيجابيةٍ تُعيده إلى⁣ سكة الانتصارات،​ بعد سلسلةٍ⁢ من النتائج المُخيبة في الدوري المكسيكي.

ويُعول لاجونا على خبرة لاعبيه الدوليين، أمثال⁢ الحارس المخضرم خيسوس كورونا، ولاعب الوسط فرناندو‌ غورياران، والمهاجم هارولد بريسيادو، من ‌أجل تحقيق نتيجةٍ إيجابيةٍ في ملعبٍ صعبٍ مثل ملعب⁤ TQL Stadium.

سيناريوهات مُحتملة

وتُشير كل التوقعات إلى مباراةٍ حماسيةٍ ومفتوحةٍ على كل الاحتمالات، فسينسيناتي يمتلك⁢ الأفضلية المعنوية بعد فوزه الأخير، بينما يبحث لاجونا عن استغلال ⁤عاملي الخبرة والرغبة في مصالحة جماهيره.

فهل ⁣يُواصل سينسيناتي مغامرته في البطولة، أم ينجح لاجونا ‌في ⁣إيقاف قطار سينسيناتي؟ الإجابة ستكون على أرض⁤ الملعب يوم الجمعة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى