الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
0 0
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
0 0
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الفرنسي
موناكو
0 0
04:00 PM
لو هافر
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 كولومبوس كرو ضد سبورتنج كانساس سيتي: توقعات مشتعلة 🔥 | كأس الدوري 🏆

Listen to this article

⁤ كولومبوس ⁣كرو وسبورتنج كانساس سيتي: صدام الكؤوس يُشعل ‌حماس ‌عشاق المستديرة

تتجه⁣ الأنظار ⁢يوم‍ الجمعة صوب ملعب Lower.com Field، حيث يحتضن صدامًا ناريًا بين عملاق الشرق، كولومبوس كرو، وضيفه القادم من الغرب، سبورتنج كانساس سيتي، وذلك في إطار منافسات دور الـ‌ 32 من بطولة كأس الدوري. ‍

يدخل كولومبوس⁤ كرو اللقاء بعد حصوله على قسط ​وافر من​ الراحة، ⁢حيث غاب ‍عن المنافسات لمدة أسبوعين منذ فوزه الودي على أستون فيلا بنتيجة 4-1. ويأمل رجال المدرب ويلفريد نانسي في ‍استغلال عامل‍ الأرض والجمهور‍ لتحقيق الفوز والتأهل إلى‌ دور الـ 16 من البطولة، وهو الإنجاز الذي لم يحققوه من قبل.

 مدرب⁤ كولومبوس كرو⁣ ويلفريد نانسي ‍ودارلينجتون ناجبي في 3 يوليو 2024© رويترز

ويعتمد أصحاب⁤ الأرض على سجلهم الدفاعي المميز هذا الموسم، حيث يُعدّون الأفضل في ​الدوري الأمريكي من حيث استقبال الأهداف، ‌ بمعدل 0.96 هدف في المباراة ‌الواحدة. كما يتمتع كولومبوس بصلابة⁤ دفاعية⁣ كبيرة على أرضه، حيث لم تهتز شباكه سوى 7 مرات في جميع مبارياته على ملعبه ‌هذا الموسم. ​

على الجانب الآخر، يدخل سبورتنج كانساس ‍سيتي اللقاء⁣ بعد هزيمته في آخر مبارياته بالدوري أمام تولوكا بنتيجة 2-1، ⁤⁤ ليتراجع إلى المركز ⁢الثاني​ في ترتيب القسم الغربي. ويأمل الضيوف في​ تعويض هذه الخيبة بتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة كولومبوس والتأهل إلى الدور ‍ التالي.

‍ورغم  ⁣أن ⁣ سبورتنج⁢ كانساس سيتي  لا  يمر  بأفضل  ⁢حالاته ⁤ في  الوقت⁢  الحالي،  إلا⁢  أنه⁢  يبقى  فريقًا  قويًا ⁤ وقادرًا ⁤ على  مفاجأة  أصحاب  الأرض.  

وستكون  هذه​  المواجهة  هي ‌ الأولى  من  نوعها ⁣ بين  الفريقين  في  بطولة ​ كأس  الدوري،  وهو  ما  يصعب ⁣ من  مهمة  التكهن⁣  بنتيجة​  اللقاء.  

فمن  سيتمكن  من  حجز  مقعده  في  دور  الـ 16؟  الإجابة  ستكون  مساء  الجمعة⁣  على  ملعب‍ Lower.com Field. ⁣ </p>## صراع الكؤوس: كولومبوس⁤ كرو يستضيف ⁢سبورتنج كانساس سيتي في مواجهة​ حامية​ 

تتجهز جماهير كرة القدم في أوهايو لمتابعة مباراة قوية ومثيرة تجمع بين⁤ فريقي كولومبوس كرو وسبورتنج‌ كانساس‌ سيتي، وذلك ضمن ‍منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس الدوري، مساء يوم الجمعة على ملعب Lower.com Field.

ويدخل “الكرو” اللقاء بعد حصوله على قسط وافر من الراحة ‌استمر⁤ قرابة الأسبوعين، ⁣حيث ‌يسعى‍ الفريق⁤ بقيادة مدربه ويلفريد نانسي إلى ⁤تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الـ 16 من البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

 ‌مدرب كولومبوس ⁣كرو ويلفريد نانسي ودارلينجتون ناجبي في 3 يوليو 2024©⁣ رويترز

ويستمد كولومبوس ثقته من سجله القوي في الفترة​ الأخيرة، حيث لم يتذوق طعم الهزيمة سوى ⁣مرة واحدة‍ فقط في آخر ثماني مباريات ⁢خاضها، كانت أمام أتلانتا يونايتد بنتيجة 2-1، كما حقق فوزًا عريضًا على‌ أستون فيلا⁢ بنتيجة 4-1 في آخر مباراة ودية له.

وعلى الجانب الآخر، يحل سبورتنج كانساس سيتي ضيفًا ثقيلًا على ملعب ‍”الكرو”، ساعيًا لتعويض ​خسارته الأخيرة أمام تولوكا بنتيجة 2-1 في بطولة كأس الدوريات، والتي أوقفت سلسلة انتصاراته وأدت إلى تراجعه للمركز الثاني ⁣في ترتيب المجموعة الغربية.

ويُمني‍ “سحرة كانساس” النفس ⁢بتقديم أداء قوي ‌وتحقيق نتيجة إيجابية تُعيد الفريق إلى سكة الانتصارات، خاصةً بعد وداعه ⁢بطولة كأس الدوري الأمريكي لكرة ⁣القدم (MLS)⁢ من دور المجموعات.

تاريخ مواجهات الفريقين

التقى كولومبوس كرو وسبورتنج ⁤كانساس ⁣سيتي في 48 مواجهة ⁣سابقة ​في مختلف البطولات، تمكن “الكرو” من تحقيق الفوز⁤ في 18 مباراة، بينما فاز “سحرة كانساس” في ⁢19 مباراة، وحسم التعادل نتيجة 11 لقاء.

أبرز الأرقام والإحصائيات

- سجل كولومبوس كرو 10 أهداف في آخر ​5 مباريات، بمعدل هدفين ⁤في المباراة ⁣الواحدة. 

- استقبل سبورتنج كانساس‍ سيتي 5⁤ أهداف في آخر 3 مباريات، بمعدل 1.6 هدف في المباراة⁣ الواحدة. 

- ⁢ يعتمد‍ كولومبوس كرو على قوته‍ الهجومية بقيادة⁤ نجمه ⁤ لوكاس زيلايان، بينما يعول سبورتنج كانساس ⁢سيتي على خبرة جوني كيني  في قيادة الفريق لتحقيق ⁢الفوز. 

سيناريوهات المباراة

تُشير ​كل التوقعات إلى أن المباراة ستكون ⁣حماسية وقوية من الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التالي.

ويتوقع⁤ أن ⁣يلعب كولومبوس كرو بطريقة هجومية بحثًا عن هدف مبكر يُربك حسابات الضيوف، بينما سيحاول ​سبورتنج⁣ كانساس ​سيتي استغلال المساحات في دفاع أصحاب‌ الأرض لخطف هدف الفوز.

وفي ‍النهاية، تبقى‍ كل الاحتمالات ⁢واردة في كرة القدم، ومن الصعب التكهن بنتيجة المباراة،⁤ خاصةً في ظل تقارب مستوى الفريقين ورغبتهما في تحقيق‍ الفوز.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى