الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
0 0
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 فيلادلفيا يونيون ضد مونتريال: توقعات كأس الدوري، تشكيلات ⚽

Listen to this article

فيلادلفيا‌ يونيون⁢ ضد مونتريال: صدام⁤ ناري في كأس ​الدوريات

تتجه الأنظار يوم الجمعة صوب ملعب سوبارو ⁤بارك، حيث يحتضن مواجهة نارية بين فريقي فيلادلفيا يونيون وسي إف مونتريال، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الدوريات. ‌تأتي هذه المواجهة ​الثالثة بين الفريقين ⁣هذا‍ العام، لتُضفي عليها طابعًا خاصًا من الإثارة والندية. ⁢

ونجح فيلادلفيا ⁢في حجز مقعده ⁢في هذا الدور بعد تصدره المجموعة‌ الشرقية الرابعة، على الرغم من خسارته بركلات الترجيح أمام‍ كروز أزول يوم الأحد. أما مونتريال، فقد شق طريقه إلى دور الـ16 ‌بعد تغلبه على أتلتيكو سان لويس بنتيجة⁣ 3-2،⁣ ليحتل المركز​ الثاني في⁣ المجموعة الشرقية الثانية.

##​ مسيرة الفريقين: ومضات من⁢ الماضي وتطلعات للمستقبل

يدخل ‍فيلادلفيا يونيون ⁢هذه المواجهة بعد أداء متذبذب في كأس ‍الدوريات، ⁤حيث اكتفى بتسديدة واحدة فقط على⁣ المرمى واستحوذ على الكرة بنسبة 38% في مباراته الأخيرة. وعلى الرغم من ذلك، تمكن من خطف نقطة ثمينة أهلته لتصدر مجموعته⁢ للموسم الثاني على التوالي.

حارس مرمى فيلادلفيا يونيون أندريه بليك في 37 يوليو 2024©⁤ إيماجو

ويعوّل  المدرب "جيم كيرتن" على سجل فريقه المميز على ‌أرضه في هذه البطولة،​ حيث لم يذق طعم الهزيمة في آخر أربع مباريات خاضها على ملعب "سوبارو بارك". ‌ 

على الجانب الآخر، ‌يسعى مونتريال لمواصلة سلسلة نتائجه ‍الإيجابية، وتحقيق⁣ الفوز على فيلادلفيا للمرة الأولى منذ ⁢ست مباريات.

تاريخ المواجهات: ندية وتكافؤ ​

تاريخياً،⁤ تُشير المواجهات المباشرة بين الفريقين إلى ⁤ندية كبيرة، حيث لم يتمكن فيلادلفيا من تحقيق‍ الفوز⁣ على مونتريال في آخر‌ ست مباريات جمعتهما على أرضه. ‌ فهل يتمكن فيلادلفيا من ⁢كسر‌ هذه العقدة، أم سيواصل مونتريال ⁣ تفوقه؟ ‍

أسلحة الفريقين: ‌

يعتمد فيلادلفيا يونيون على ​ صلابة ‌دفاعه وقوة هجومه بقيادة​ مهاجمه المتألق …. بينما ‍ يعوّل مونتريال على سرعة⁣ لاعبيه في الهجمات المرتدة ودقة تمريراتهم.

مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات

تبقى كل التوقعات واردة في هذه المواجهة المثيرة، التي تجمع بين فريقين ⁢ يمتلكان الإمكانيات ‌التي‍ تؤهلهما⁢ لبلوغ ‌ الأدوار النهائية. ⁢

## مواجهة⁣ نارية في ‌كأس الدوري: فيلادلفيا يونيون يستضيف مونتريال في صراع التأهل

تتجه الأنظار صوب ملعب “سوبارو بارك” في فيلادلفيا، حيث⁤ يحتضن مواجهة قوية بين⁢ عملاق الشرق، فيلادلفيا يونيون، وضيفه العنيد، نادي‌ مونتريال⁣ الكندي، ‍وذلك ضمن ⁤منافسات دور الـ16 من بطولة⁢ كأس الدوري.

<

div id=”article_body” itemprop=”articleBody”>

<

p class=”firstPara”>

⁣ تُعد هذه المواجهة هي الثالثة بين الفريقين هذا‌ العام، لكنها تحمل نكهة خاصة‌ كونها ‌مواجهة إقصائية، والفريق الخاسر سيودع البطولة.


مسيرة الفريقين في البطولة

تأهل فيلادلفيا يونيون إلى‍ هذا الدور ⁢بعد تصدره المجموعة الأولى في كأس الدوري، بالرغم من تعادله المخيب في آخر ⁣مباراة له ​أمام كروز آزول المكسيكي بركلات⁢ الترجيح.

في المقابل، تمكن مونتريال من خطف المركز الثاني في المجموعة الثانية بعد⁤ فوزه المثير على أتلتيكو سان⁤ لويس بنتيجة 3-2، ليضرب موعدًا ناريًا مع حامل لقب كأس الدوري.


فيلادلفيا يونيون: ⁤سجل حافل‍ على أرضه

حارس⁢ مرمى فيلادلفيا يونيون ‌أندريه بليك في ⁢37 يوليو 2024

© إيماجو

يدخل فيلادلفيا يونيون اللقاء‌ بمعنويات مرتفعة، خاصةً على ملعبه “سوبارو بارك”، حيث لم ⁣يتذوق طعم ⁣الهزيمة في آخر أربع مباريات خاضها على هذا الملعب في جميع المسابقات.


⁢ويُعتبر ⁣”سوبارو بارك” حصنًا منيعًا لفريق المدرب ⁤”جيم ‍كيرتن”، حيث لم⁤ يتمكن مونتريال⁣ من تحقيق الفوز عليه في آخر ست مواجهات جمعت بينهما على هذا الملعب.


ويعتمد يونيون⁣ على تشكيلة قوية ومتجانسة، يقودها ‍النجم “دانيال غازداغ” الذي ⁣سجل هدف التعادل في المباراة⁣ الماضية أمام كروز آزول.


‌مونتريال:⁢ طموح كسر العقدة

مهاجم نادي مونتريال ‍ماتياس كوكارو

© رويترز

على الجانب الآخر، يسعى مونتريال بقيادة مدربه “لوران كورتوا” إلى ​تحقيق نتيجة‍ إيجابية وكسر عقدة “سوبارو بارك” التي لازمته‍ في السنوات​ الأخيرة.

ويُمني مونتريال النفس⁤ بتكرار سيناريو مباراته الأخيرة أمام سان لويس، والتي‌ قدم فيها ‌أداءً هجوميًا قويًا، حيث تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف.

ويُعول‍ مونتريال على ثلاثي خط الهجوم “​ ماتياس كوكارو” و ⁢” توم بيرس” و ” سنوسي ابراهيم” لزعزعة دفاعات يونيون ‍وخطف بطاقة التأهل.


غيابات مؤثرة⁤ في صفوف الفريقين

مدرب فريق ⁣فيلادلفيا يونيون جيم‌ كيرتن سيأخذ الملعب في 25 فبراير 2024

© رويترز

ويفتقد فيلادلفيا يونيون في هذه المباراة⁢ لخدمات نجمه “اشعياء ليفلور” بسبب إصابة في الركبة، فيما من المتوقع‌ عودة⁣ كل من “ناثان ‌هارييل” ⁢و “جاك ماكجلين” بعد انتهاء مشاركتهما مع المنتخب الأولمبي الأمريكي.
‍ ‌

في المقابل، يعاني مونتريال من غياب لاعبه “لوجان كيتيرر” بسبب آلام في الكاحل، فيما يبقى مشاركة ‍”لاسي لابالاينن”‍ ⁣مُشكوكة بعد إصابته ​بإجهاد​ في الفخذ.


‍ التشكيلة المتوقعة للفريقين

التشكيلة المحتملة⁢ لفريق فيلادلفيا يونيون:

⁤ بليك؛ مبيزو، إليوت، جلي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى