الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
الدوري الانجليزي

🚨😱 أرتيتا يستعين بـ”نشّالين” محترفين لتدريب لاعبي أرسنال! 😱🚨

Listen to this article

ميكيل أرتيتا يُفاجئ لاعبي أرسنال بتكتيك غريب! 🤯

في عالم كرة‍ القدم المُليء بالتحديات، يسعى المدربون دائمًا لإيجاد طرق‌ جديدة ومبتكرة لتحفيز لاعبيهم ورفع مستوى تركيزهم، ولعل ما أقدم ⁢عليه مدرب أرسنال، الإسباني ميكيل أرتيتا، يُعد من أغرب ⁢تلك ⁣الطرق!

فقد كشفت تقارير صحفية أن أرتيتا قام باستئجار ⁤”نشالين محترفين” لسرقة‌ متعلقات⁢ لاعبيه الشخصية خلال حفل عشاء للفريق! 😮

ويهدف أرتيتا من وراء هذه الخطوة الغريبة إلى تذكير‍ لاعبيه بضرورة اليقظة والحذر في⁣ جميع الأوقات،​ حتى في غير أوقات المباريات.

وقد أثار هذا التصرف ردود فعل متباينة، بين من ⁤اعتبره⁤ طريقة⁤ ذكية وغير تقليدية لرفع ⁢مستوى التركيز، وبين من انتقده ‌ووصفه بـ “المُبالغ فيه”.

ولكن​ هذه ليست المرة ​الأولى التي ⁢يلجأ فيها أرتيتا إلى أساليب غير تقليدية لتحفيز‌ لاعبيه، فمن منا ينسى:

تجربة‌ “أنفيلد” على أرضية التدريب: حيث قام أرتيتا بوضع مكبرات صوت‌ في ملعب ‌التدريب لبث أصوات جماهير ليفربول بهدف تهيئة لاعبيه للضغط الجماهيري في ملعب “أنفيلد”.
تذكير اللاعبين بتغريدة ⁢إيفان توني: والتي سخر فيها من ⁣أرسنال، وذلك بعرضها ⁤على شاشة ​كبيرة في غرفة ملابس الفريق ‍قبل⁢ مباراة ⁤الإياب.
* “قصة‌ المصباح الكهربائي”: والتي حاول من خلالها أرتيتا شرح أهمية العمل ‌الجماعي للاعبيه، مُشبّهًا إياهم بـ ​”المصباح” الذي لا يُضيء إلا بتكامل أجزائه.

ويبدو ⁢أن أرتيتا مُصمم ​على استخدام جميع الوسائل المُتاحة لتحقيق النجاح مع أرسنال، فهل ستُكلل ⁢ محاولاته بالنجاح؟ 🤔

يُذكر أن‌ أرسنال قد حقق فوزًا​ عريضًا على باير ليفركوزن بنتيجة 4-0 في مباراة ودية⁤ أقيمت على ملعب الإمارات، وقد‍ أثنى أرتيتا على أداء لاعبيه، مُشددًا على أهمية مواصلة العمل لتحقيق ⁢ المزيد من التطور.## أرتيتا يُبدع في تحفيز لاعبي أرسنال: من محاكاة “أنفيلد” إلى الاستعانة بـ”نشّالين”!

<

div>

يراقب⁢ ميكيل أرتيتا المباراة الودية التي أقيمت قبل الموسم بين أرسنال‍ وباير ليفركوزن

ميكيل أرتيتا يُبدع في تحفيز لاعبي أرسنال (Getty)

لطالما اشتهر ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، بأساليبه‌ غير التقليدية في تحفيز لاعبيه، ولكنّ حركته ⁢الأخيرة قد تكون الأغرب على الإطلاق!

فقد ⁢كشفت لنا ‌ وثيقة “الكل أو لا شيء” التي عرضتها منصة أمازون برايم، والتي ⁤تتبّعت مسيرة أرسنال ​خلال موسم 2021/2022 الحافل، عن بعض أساليب أرتيتا التحفيزية الفريدة.

فبعد أن كاد يُقال من منصبه إثر ثلاث هزائم متتالية،⁤ قاد أرتيتا فريقه لتحقيق ⁤انتفاضة مذهلة كادت أن تكلّل بالتأهل لدوري أبطال أوروبا.

وخلال ⁢تلك⁢ الرحلة، ‌سعى أرتيتا إلى⁢ تجهيز فريقه لمواجهة ليفربول في “أنفيلد”​ من خلال‍ إحضار مكبرات صوت إلى ملعب التدريب لمحاكاة أجواء “أنفيلد” المعادية الشهيرة.​

ولم يكتفِ بذلك، بل قام بتذكير لاعبيه بتغريدة إيفان توني الاستفزازية من⁤ خلال عرضها على شاشة عرض ‌في غرفة ملابس ملعب الإمارات قبل مباراة الإياب ضد برينتفورد.

ومن ​منّا ينسى ‌خطابه التحفيزي الغريب الذي⁢ استخدم فيه أرتيتا مصباحًا كهربائيًا لحثّ ‍لاعبيه على اللعب بروح عالية قبل مباراة برايتون، حيثُ طلب منهم الوقوف حوله على شكل دائرة ‌وحثّهم على توليد الطاقة والكهرباء.

قال ⁢أرتيتا: “(توماس) إديسون اخترع المصباح‌ الكهربائي.‍ أريد اليوم أن أرى فريقًا مترابطًا لأنّ ‌المصباح وحده لا شيء.‌ أريد أن ⁣أرى فريقًا مترابطًا مع بعضه البعض، فريقًا ⁣يُضيء”.

حاول ‌ميكيل أرتيتا استخدام المصباح الكهربائي لتحفيز لاعبيه‌ في أبريل 2022

ميكيل أرتيتا​ يحاول تحفيز لاعبيه باستخدام ​مصباح كهربائي (أمازون)
خطابات ⁤ميكيل أرتيتا التحفيزية ​وأساليبه تحتلّ مركز الصدارة في “الكل أو لا ⁤شيء” (برايم ‍فيديو)

وأضاف: “لأنّ النتيجة النهائية هي الكهرباء، التي ‌تخلق الضوء والحياة من ‍خلال الحرارة. لأنّه لولا فكرة هذا الرجل لفعل ذلك، لكنا في الظلام”.

“ما يجعلنا‌ مميزين هو موقفنا، وأريد ​منكم اليوم أن ‍تلعبوا بهذا الموقف. اذهبوا إلى هناك، أضيئوا النور، والعبوا كرة القدم. هيا بنا!”

لكنّ كلّ ذلك ‌يبدو باهتًا مقارنةً‌ بتوظيفه “نشّالين” في حفل عشاء للفريق!

فقد كُلّف “اللصوص” بسرقة مقتنيات شخصية مثل محافظ اللاعبين وهواتفهم دون أن يلاحظوا ذلك.

<

div class=”metro-video-player ” data-track-module=”article_video-player-with-related-carousel”>

<

div class=”vjs-video-container vjs-fixed vjs-responsive”>

<

pre> ⁤ ​ <video‍ id="3247917" class="video-js" poster="https://i.dailymail.co.uk/1s/2024/08/08/08/88297339-0-image-a-48_1723100510371.jpg" data-opts="{"controls":true,"preload":"metadata","autoplay":false,"videoId":3247917,"duration":414,"pageURL":"Arteta-assesses-Leverkusen-demolition-praises-clubs-young-talent-breaking-through","title":"Arteta assesses Leverkusen demolition⁢ and ⁢praises club's young talent breaking through","previewText":"Ethan Nwaneri and Myles Lewis-Skelly, stand up.","poster":"https://i.dailymail.co.uk/1s/2024/08/08/08/88297

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى