الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
الدوري الاسباني

ريال مدريد يُمني النفس بكأس السوبر الأوروبي بعد ابتزاز نجم أتلانتا

Listen to this article

ريال مدريد⁤ يدخل⁢ “معركة” السوبر الأوروبي بمعنويات مرتفعة.. هل حسمت “خلافات” أتالانتا المواجهة ‌مبكراً؟

​ ⁣ تتجه الأنظار إلى ⁤ملعب “ويمبلي” في لندن لمتابعة مباراة القمة المرتقبة بين ريال مدريد وأتالانتا في نهائي كأس السوبر ⁤الأوروبي. ⁤ولكن، يبدو أن رياح “الخلافات” الداخلية‌ تهب على⁤ أتالانتا قبل هذه المواجهة الحاسمة.

‍ ‌فقد أعلن جيان بييرو غاسبيريني، مدرب أتالانتا، عن استبعاد ​اللاعب تون كوبمينرز من قائمة الفريق لمباراة ريال مدريد، وذلك على خلفية ما وصفه بـ “التمرد” من قبل اللاعب على إدارة النادي.

وتأتي هذه الخطوة بعد تلقي كوبمينرز عرضًا ‌مغريًا من يوفنتوس، حيث أبدى اللاعب رغبته الشديدة في الانتقال إلى صفوف “السيدة العجوز”. ورغم ⁣ إتمام ‌ كوبمينرز ‌ الاتفاق مع‍ يوفنتوس، إلا أن إدارة‍ أتالانتا لاتزال متمسكة بموقفها ⁣ الرافض لبيع اللاعب، خاصة⁣ مع عدم اقتناعها ⁣بالعرض المالي المقدم من النادي ‍الإيطالي.

وقد أثار ‍ موقف ‌ كوبمينرز غضب غاسبيريني، الذي اعتبر تصرفات ‍ ‌اللاعب بمثابة “ابتزاز” لناديّه، مؤكداً ‍أن هذا ⁤ السلوك سيُبعده ⁢ عن اللعب مع الفريق⁢ بشكل⁤ نهائي.

‍ وقال المدرب الإيطالي في تصريحات صحفية:‍ ⁣ “كوبمينرز ⁣ يرفض ‍ المشاركة ‌ في التدريبات ‍ولا يريد اللعب معنا، بل ​ يسعى للضغط⁢ علينا بعد أن اتفق مع يوفنتوس”.

وأضاف: ​”يشعر النادي بأنه ⁣ يتعرض للابتزاز خلال ⁤ الأيام القليلة الماضية، ومع هذه ​ التصرفات لن يكون اللاعب مفيدًا لنا أو لفريقه، ولن يلعب معنا ‌ في الفترة⁤ المقبلة”.

وختم غاسبيريني تصريحاته ​ قائلاً: “سنخوض مباراة كأس السوبر ‌الأوروبي أمام ريال مدريد بمستوى أقل بكثير مما⁣ كنا عليه أمام ⁣ باير ليفركوزن ‌ في نهائي ⁣ الدوري الأوروبي”.

‌⁤ ويُعد⁤ غياب كوبمينرز هو‍ الثالث⁤ في صفوف أتالانتا أمام ريال‌ مدريد، بعد أن تعرض نجم الفريق الأول، جانلوكا سكاماكا، لإصابة ​ بقطع في الرباط الصليبي،‍ فيما ‍ تعرض زميله جيورجيو‌ سكالفيني ‍ للإصابة ‍ ذاتها.
⁣⁢
‍ وتضع هذه ​ الظروف أتالانتا ⁤ في موقف صعب‌ قبل ​ ‍مواجهة ‌ ريال‌ ​مدريد،⁢ حيث سيفتقد ⁢الفريق الإيطالي ⁣ خدمات ثلاثة ⁢من أبرز لاعبيه. فهل ​ ستكون هذه “الخلافات” عامل حاسم في​ تحديد هوية البطل؟

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى