الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

أنطاليا سبور ضد جوزتيبي: توقعات، تشكيلات، أخبار الفريق – الدوري التركي الممتاز

Listen to this article

عودة مُنتظرة و آمال متجددة: أنطاليا سبور يستقبل جوزتيبي ‌في افتتاحية الدوري التركي

تتجه الأنظار صوب ملعب أنطاليا يوم السبت حيث تنطلق شرارة⁣ منافسات الدوري التركي الممتاز لموسم 2024-25، بلقاءٍ يُلقي​ فيه⁣ أنطاليا سبور التحية على ضيفه العائد حديثاً لدوري الأضواء، جوزتيبي إس كيه. ‌

⁢ أنهى "العقارب" كما يُطلق عليهم⁤ مشجعوهم،  الموسم الماضي في منطقة دافئة بوسط الترتيب، ⁤ويحدوهم الأمل ⁣في  ‍بداية قوية  تُبشّر بموسمٍ ‌استثنائي،  خاصةً  أمام  فريقٍ غاب⁣ عن  أجواء ​ الدرجة الأولى⁤ ‍ لموسمين متتاليين. 

بين الطموح و⁢ حُلم العودة: مسيرة الفريقين قبل المواجهة المرتقبة

سام أندرياس ‍لارسون من ⁢أنطاليا سبور في مباراة‌ الدوري التركي الممتاز ضد بشكتاش في 16⁤ مارس⁣ 2024©⁤ إيماجو

    ⁢  شهدت السنوات‍ الأخيرة تذبذبًا⁣ في  مستوى ⁢و ⁢نتائج ‌ أنطاليا⁢ سبور،  تجلى ذلك  بوضوح  ‌في  مراكزه  المتباينة  في  النسخ ‍ الثلاث ‌⁤ الماضية ‌ من الدوري، ‍ حيث  احتل ‍ المركز  السابع  ثم ⁢ تراجع  إلى  المركز ‍ الثالث  عشر  قبل ⁢ أن  يستقر ‌ في ​ المركز ​ العاشر  في  ⁤الموسم  المنصرم.  

ويسعى  ⁤الفريق  الذي  يشرف  ⁢على  دفته  الفنية ⁣ المدرب  الجديد  "أليكس"  خليفةً  لـ " يالتشين"‍  إلى  تحقيق  نتائج ​ أفضل  هذا  ‌الموسم،  خاصةً  بعد  التعاقد  مع  لاعب ⁣ خط  وسط  فنربخشه  السابق.  

وعلى الرغم  من  أن  أنطاليا سبور  لم  يصل ⁣ بعد  إلى  مستوى  الإنجاز‌  الذي  حققه  في⁣  موسم ​ 2016-2017  عندما  حل  خامساً،  إلا  ​أن  المركز‍  السابع  الذي  حققه  بعد  ‌ذلك  بعامين​  و ⁤ المركز  العاشر  في​  الموسم  قبل  الماضي  يُعدان  دليلاً ⁢ واضحاً  على  قدرة  الفريق  على  المنافسة.  

    في  ⁣المقابل، ​ يدخل  جوزتيبي  إس ⁣ ⁢كيه ⁢ المباراة  بطموح  كبير  لإثبات  ⁢ذاته  بعد  ⁤غياب  عن  دوري ⁢ الأضواء، ⁢ ويأمل  في  أن ‍ تكون  ⁤هذه ⁢ ‍العودة⁢ ​ قوية  ومُستدامة.  

    ستكون  مباراة  السبت ‌ بمثابة  فرصة  لكلا  الفريقين  لإثبات ‌ نفسهما ​ في  بداية  مشوار  الدوري،  وستكون  بلا  شك  مباراة  مثيرة  ومليئة  بالإثارة.  </p>## عودة مُنتظرة⁢ و ​صدام مُثير في افتتاحية الدوري التركي

تتجه الأنظار صوب ملعب أنطاليا يوم السبت القادم، حيث يحتضن ⁢لقاءً حماسيًا⁢ يجمع ⁢بين فريقي أنطاليا سبور⁣ وضيفه العائد⁤ حديثًا إلى دوري​ الأضواء،‌ جوزتيبي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري التركي الممتاز​ لموسم ⁤2024-2025.

<

div id=”article_body” itemprop=”articleBody”>

يدخل فريق “العقارب”، كما يُطلق على أنطاليا سبور، ⁣ اللقاء ​بطموحاتٍ كبيرةٍ لتحقيق انطلاقة ⁣قوية، خاصةً بعد موسمٍ مُذبذبٍ أنهوه في منتصف⁤ الجدول. ويأمل ​المدرب‌ الجديد، أليكس،‌ في ⁤قيادة فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية أمام خصمٍ غاب عن ⁣ منافسات الدوري لمدة موسمين.


‌أنطاليا سبور: البحث عن الاستقرار و ⁤العودة إلى منصات ⁣التتويج

سام أندرياس لارسون ​من‌ أنطاليا سبور في مباراة الدوري التركي الممتاز⁢ ضد ‍بشكتاش في 16 مارس 2024© إيماجو

عانى ​أنطاليا سبور في ‍المواسم الأخيرة من تذبذب في النتائج، فبعد أن حل ‌ سابعًا في موسم​ 2020-2021، تراجع ‌إلى المركز الثالث عشر في الموسم⁤ الذي تلاه، قبل أن يستقر في المركز العاشر في الموسم ⁤الماضي.

ويعول الفريق على​ مدربه الجديد، أليكس، ⁤الذي يقود الفريق في ثاني تجربة تدريبية له، من أجل‍ بناء فريق قوي قادر على منافسة ⁤الكبار.‌

ويُمني ⁣ أنطاليا سبور النفس​ بتكرار إنجاز⁢ موسم 2016-2017 عندما ⁢احتل المركز‍ الخامس، وهو أفضل إنجاز للفريق في ​ الدوري التركي الممتاز.

وعزز الفريق‌ صفوفه بعدد من الصفقات الجديدة خلال فترة⁤ الانتقالات الصيفية، ‍ أبرزها⁣ التعاقد مع كينان بيريك، ‌ وثاليسون كلفن، وسونر ديكمن، وموسى ‌جينيبو، وبريان ​ ساموديو.

ويأمل أنطاليا سبور في أن ⁤ تكون ⁢ هذه ‌التعاقدات إضافة ⁢⁣ قوية للفريق ​وتساعده على تحقيق نتائج​ إيجابية‌ في ⁣⁤ الموسم ‌الجديد.


جوزتيبي:​ طموح البقاء ⁣و تجاوز أشباح الماضي

رومولو من جوزتيبي يحتفل بهدفه خلال مباراة ⁤TFF‍ 1.Lig ⁢ضد أرضرومسبور‌ في ‌8 أبريل 2024© إيماجو

من ناحية أخرى، يعود⁤ فريق جوزتيبي إلى دوري الأضواء ‌ بعد غياب‍ لموسمين، ويأمل في ⁣تقديم مستوى ​ مُشرف يُجنبه ‌ العودة مُجددًا إلى ‌ ⁤دوري الدرجة الأولى.

ويُدرك​ المدرب ستانيمير‍ ⁢ستويلوف ⁣ صعوبة المهمة التي​ ⁢ تنتظره ⁣وفريقه، خاصةً ⁤أن​ ​الفريق سيواجه منافسة شرسة من ⁤أجل البقاء ‌‍ في ‍ الدوري.‍

ويعول ستويلوف ⁤ على ⁤ عدد​ من اللاعبين ​ الذين‍ ساهموا ‍ في صعود الفريق⁤ إلى دوري الأضواء، إضافة ⁢إلى بعض التعاقدات الجديدة التي ‌ ⁤أبرمها النادي ‌خلال⁤ فترة الانتقالات الصيفية.

ويُعاني جوزتيبي من⁤ غياب لاعبه أوجون ⁤ بيراك​ بسبب ⁣ الإصابة، فيما يبقى من المُنتظر⁤ أن يعتمد المدرب على عدد ‌ من الأسماء البارزة مثل كوراي⁢ غونتر، وجالما سيلفا، ‍وناظم سنجاري، ⁤ وكوريو ماتسوكي.


مواجهة مرتقبة و ترجيحات بنهاية مثيرة

تُشير التوقعات ​ إلى أن ​المباراة ستكون حماسية وقوية بين ⁤ الفريقين، خاصةً ⁣ أن كل ​ فريق يسعى إلى ⁣تحقيق الفوز في‍ ​بداية مشواره في الدوري.

ويُتوقع أن تشهد المباراة ‍ندية كبيرة بين لاعبي ⁣الفريقين، خاصةً ‍ على مستوى خط الوسط، ⁣حيث يتمتع ‌ الفريقان ⁤ بعناصر قادرة على صنع الفارق.

وعلى الرغم⁤ ⁣ من ​ أن⁣ مباريات ‌ما قبل‍ الموسم لا تُعطي صورة واضحة عن مستوى ‌ الفريقين، ​ إلا ‌ أن ⁤ أداء أنطاليا سبور وجوزتيبي في تلك المباريات يُوحي بأننا سنكون على موعد مع ​ مباراة هجومية ومفتوحة.

ويُمكن القول إن حظوظ الفريقين متساوية في الخروج ‍ بنقاط المباراة، فكل فريق ‍ يمتلك ⁢ من الإمكانيات ما يؤهله لتحقيق الفوز.

كلمات SM على خلفية خضراء

توقعنا: أنطاليا سبور 2-2 جوزتيبي

نتوقع ⁤أن ⁣ تنتهي المباراة بالتعادل ⁢الإيجابي‍ ⁤ بهدفين لكل فريق، وذلك نظرًا⁤ لقوة الفريقين رغبتهما في عدم الخسارة ​ في الجولة الأولى.


تشكيلة الفريقين المُتوقعة:

التشكيل المحتمل للتشكيلة الأساسية ⁣لفريق أنطاليا سبور:

بيريك. بالكو، كلفن، أوزتورك، فورال؛ كالوزينسكي، ديكمن؛ ⁣ لارسون، ستريك، جينيبو؛ ساموديو

التشكيل المحتمل للتشكيلة الأساسية لنادي⁤ جوزتيبي:

أوزسيمين؛ هيليتون، غونتر، ألتيكارديس؛ سانغاري، إلديز، ماتسوكي،​ كيان، سيلفا؛ كاناتسيزكوس، رومولو




المعرف: 549934: 1false2false3false: QQ:: من ‍سطح مكتب قاعدة البيانات: LenBod: Collect8574:

معاينات البريد الإلكتروني

انقر هنا للحصول على شامة رياضيةاحصل ​على معاينات‍ وتوقعات يومية عبر البريد الإلكتروني لكل مباراة ‌كبرى!


</div

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى