الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
كورة أفريقية

**إشاعات انتقال ألبيرت تيكو: إيسوها يوضح حقيقة العرض المغربي**

Listen to this article

مستقبل تيكو غامض: ‍إيسوها ينفي شائعات⁢ انتقال نجمه

في ⁢خضم موسم الانتقالات الصيفية، تصاعدت التكهنات ⁢حول مستقبل نجم نادي⁢ إيسوها، ألبيرت تيكو، وسط تضارب ⁤الأنباء عن عروض مقدمة للاعب.

أكد نادي إيسوها، عبر نائب رئيسه أنجو ليزلي، في تصريح خاص لموقع “kick442.com”، عدم صحة الشائعات المتداولة حول رحيل نجم الفريق، ألبيرت تيكو، خلال فترة الانتقالات الحالية.

ونفى ⁤ليزلي بشكل‍ قاطع تلقي النادي أي عروض رسمية ‌لضم⁣ اللاعب، بما في ذلك العرض المزعوم من نادي دينامو دوالا‌ بقيمة 10 ملايين فرنك أفريقي.

وأعرب ليزلي عن استيائه من ‍تداول مثل هذه الشائعات المغلوطة،⁢ مؤكداً أنها تؤثر سلباً على تركيز اللاعب والنادي، خاصة مع اقتراب ‌انطلاق‌ الموسم ‌الجديد.

تيكو.. موهبة ​واعدة في ⁤سماء الكرة الكاميرونية

يُعدّ ​ألبيرت تيكو، صاحب العشرين‍ ربيعاً، من أبرز المواهب الصاعدة في سماء⁣ الكرة ⁢الكاميرونية، حيث سطع ⁣نجمه ⁤بشكل ⁢لافت خلال الموسم ‌الماضي، مساهماً بشكل ⁤كبير في بقاء فريقه ‌ضمن دوري الدرجة الثانية.

وخطفت​ موهبة ⁣تيكو الأنظار بتسجيله 8 أهداف،⁣ وتقديم⁣ أداء ​مميز، ⁤جعله⁤ محط أنظار العديد من ⁤الأندية، كما حصل على جائزة أفضل⁣ لاعب في الدوري الإقليمي الجنوبي الغربي، ونال​ لقب⁢ أفضل ⁣لاعب في مباراة نهائي كأس “ميني ​إنتربول” ضدّ ⁣نادي “كومبا سيتي”.

طموح الصعود إلى دوري الأضواء

يُدرك مسؤولو⁣ نادي إيسوها القيمة الفنية الكبيرة التي يُمثلها تيكو، ويضعون كامل ثقتهم في إمكانياته⁢ للمساهمة⁤ في تحقيق حلم الصعود‍ إلى دوري الدرجة الأولى، تزامناً مع احتفال النادي بالذكرى⁢ السنوية العاشرة ⁣لتأسيسه.

إيسوها.. منفتحون​ على العروض ‍الجادة

وعلى الرغم من تمسك ‌إدارة النادي بخدمات نجمها الشاب، إلا أنها تُدرك⁤ أهمية منح اللاعب فرصة الاحتراف في أندية أكبر،‍ في ⁤حال تلقيه عرضاً مناسباً⁤ يُلبي طموحاته وطموحات‌ النادي.

ويُنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة تطورات جديدة بشأن مستقبل تيكو، في ظل ترقب جماهير إيسوها، وعشاق الكرة الكاميرونية، لمعرفة الوجهة المقبلة لأحد أبرز المواهب الصاعدة ⁤في البلاد.


حقوق النشر © 2024 kick442.com-‍ الكاميرون

جميع الحقوق محفوظة. ‍لا‌ يجوز إعادة إنتاج هذه المادة ‍أو أي محتوى ‍رقمي آخر على هذه المنصة أو نشرها أو بثها أو⁣ كتابتها أو توزيعها⁤ كليًا أو جزئيًا، دون إذن كتابي من إدارتنا.

هذا الموقع⁤ ليس مسؤولاً عن⁣ المحتوى الذي تعرضه المواقع الخارجية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى