الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 صدام جراتس وهارتبيرج: تحليل، تشكيلات، وتوقعات مثيرة! ⚽

Listen to this article

صدام العمالقة:‍ شتورم جراتس يبحث عن التعافي أمام هارتبيرج ‌في ‍الدوري النمساوي

تتجه الأنظار ‌يوم الأحد صوب ملعب ميركور ‌أرينا، حيث يستضيف ⁢حامل اللقب شتورم جراتس فريق هارتبيرج في إطار الجولة الثانية من ​الدوري النمساوي لكرة القدم. ويسعى شتورم جراتس لمداواة جراحه بعد هزيمة مُخيّبة في⁢ افتتاحية الموسم، بينما يأمل هارتبيرج في تحقيق نتيجة إيجابية تُنعش آماله مبكراً.

وتلقى ⁢شتورم جراتس، بطل الدوري النمساوي أربع‍ مرات، هزيمة مفاجئة بهدف نظيف ⁢أمام رابيد فيينا في الجولة الأولى، ليبدأ رحلة الدفاع عن لقبه بخطوة متعثرة. في المقابل، لم يكن حال هارتبيرج أفضل، ⁣حيث سقط⁤ هو الآخر أمام لاسك لينز⁤ بنتيجة 2-1.

تحديات أوروبية و طموحات ‌محلية

رد فعل مدرب شتورم جراتس كريستيان إيلتسر في⁣ 14‍ ديسمبر 2023© رويترز

ويدرك كريستيان إيلتسر، مدرب ⁤شتورم جراتس، أن مهمة فريقه لن تكون سهلة هذا ⁣الموسم، خاصةً⁢ مع خوض غمار​ دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ موسم 2000-2001. وقد عاد الفريق النمساوي للمشاركة في البطولة القارية بعد غياب طويل، ليجد نفسه⁣ في مواجهة عمالقة أوروبا أمثال ريال مدريد، مانشستر ‌سيتي، وإنتر ميلان.

ورغم  التعادل المُشرف  أمام باريس سان جيرمان  ودياً  بنتيجة 2-2، إلا‍ أن تركيز شتورم جراتس  ينصب حالياً على  استعادة  توازنه محلياً  قبل  خوض  التحدي  الأوروبي.  

هارتبيرج يسعى للاستفادة من عوامل الأرض والجمهور

على الجانب الآخر، يدخل هارتبيرج ⁢ ⁤المباراة بحافز كبير لتحقيق مفاجأة على حساب البطل. ويعول ‌⁣ الفريق ⁢ على ⁢ عوامل الأرض ⁣والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تُنعش آماله في ⁣المنافسة على مركز متقدم في البطولة.

ويبقى  السؤال  مطروحاً،  هل  سينجح  شتورم  جراتس  في  تجاوز  كبوة  الجولة  الأولى  والعودة  لسكة ‌ الانتصارات؟ ‌ أم  أن  هارتبيرج  سيُفجّر  مفاجأة  من  ​العيار  الثقيل؟  الإجابة  ستكون  على  أرضية  الملعب  يوم  الأحد. ⁣ </p>## صدام العمالقة: شتورم جراتس وهارتبيرج وجهاً لوجه في اختبار حقيقي للنوايا

تتجه الأنظار يوم الأحد صوب ملعب ميركور أرينا، حيث ⁣يستضيف شتورم ⁤جراتس، حامل لقب الدوري النمساوي، فريق هارتبيرج الطموح، في مباراة تحمل في طياتها الكثير من الإثارة والندية.⁣

يدخل شتورم‌ جراتس اللقاء وعينه على النقاط الثلاث، لا سيما بعد تعثره في الجولة الماضية أمام رابيد فيينا، حيث سقط ​بهدفٍ ‌نظيف. ويطمح “الأسود والأبيض” بقيادة مدربه كريستيان إيلزر إلى استعادة توازنه سريعاً، خاصةً وأن الفريق مقبل على تحدٍّ أوروبي كبير، حيث سيشارك في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ موسم 2000-2001.‍

على الجانب الآخر، يبحث هارتبيرج عن تحقيق نتيجة إيجابية تُنسي جماهيره مرارة الهزيمة أمام لاسك لينز في الجولة الافتتاحية. ورغم صعوبة المهمة، إلا أن “الأحمر والأبيض” بقيادة ‌مدربه ماركوس شوب، يمتلك من الإمكانيات ما يؤهله للخروج بنتيجة إيجابية، لا سيما وأنه قدم مستوى مميزاً في الموسم الماضي، حيث احتل المركز الخامس⁣ في جدول الترتيب.

تاريخ⁤ المواجهات: الأفضلية‌ لجراتس، لكن هارتبيرج ليس بالفريسة السهلة

التقى الفريقان في 22 مباراة سابقة في الدوري النمساوي، حقق شتورم جراتس الفوز في ⁤12 مباراة، بينما فاز هارتبيرج في 4 مباريات، ⁢وحسم⁣ التعادل نتيجة 6 مواجهات.

ويمتلك شتورم ⁣جراتس سجلاً مميزاً على أرضه أمام هارتبيرج، حيث لم يخسر في آخر 7 مباريات جمعت بينهما على ملعب ميركور أرينا.

وعلى الرغم من أفضلية⁣ جراتس في تاريخ المواجهات،‍ إلا أن هارتبيرج أثبت في أكثر من مناسبة ⁢أنه قادر على مقارعة الكبار، ولن يكون خصماً ‌سهلاً على الإطلاق.

##‍ أسلحة الفريقين:‌ هجوم ناري لجراتس، وصلابة دفاعية لهارتبيرج

سيعتمد شتورم جراتس على قوته الهجومية الضاربة بقيادة ميكا بيريث، الوافد ​الجديد من ‍أرسنال، والذي سجل 5 أهداف في الدوري النمساوي الموسم الماضي. كما يبرز ‌في صفوف “الأسود والأبيض” كل من ⁢ويليام بوفنج، ⁤وجاكوب جانشر، وأوميت كورت.

في المقابل، سيراهن هارتبيرج على تنظيمه الدفاعي الجيد، بقيادة الثلاثي ​الدفاعي، ⁢توبياس ويلفنجر، وماركو فايفر،⁣ ودومينيك كومبوش. كما يبرز في صفوف “الأحمر والأبيض” كل من باتريك ميجيتش، ​ودونيس أفديجاج، وروبن بروكوب.

غيابات مؤثرة:

سيفتقد شتورم جراتس لخدمات الثنائي ⁤ماكس جونستون، وجاتا بالبذور بداعي الإصابة.

فيما⁣ يخوض هارتبيرج اللقاء بقائمة مكتملة، حيث لا يعاني من ‌أي غيابات مؤثرة.

⁤ تحليل فني:

من المتوقع‌ أن تشهد المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، حيث⁣ يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وتعويض تعثره ​في الجولة ⁣الماضية.

ويتمتع شتورم جراتس بأفضلية نسبية، كونه يلعب على أرضه وبين جماهيره، كما أنه يمتلك‌ خبرة أكبر في التعامل مع المباريات الكبيرة.

لكن هارتبيرج لن يكون صيداً سهلاً، ⁢وسيقاتل من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.

التوقعات:

من الصعب التكهن بنتيجة المباراة، لكن⁢ من المتوقع ⁣أن تكون‌ مفتوحة ⁢على كل الاحتمالات.

ويميل التوقع إلى فوز شتورم‌ جراتس بنتيجة 2-1، لكن هارتبيرج قادر على إحداث المفاجأة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى