الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
الدوري الانجليزي

**زيركزي جاهز لـ”أولد ترافورد” ومواجهة سيتي في الدرع الخيرية**

Listen to this article

زيركزي “متعطش”​ للظهور⁢ الأول مع مانشستر يونايتد في‍ مباراة الدرع الخيرية

<

div>

مدرب مانشستر ⁣يونايتد إريك تين​ هاج يلوح للكاميرا بكوب من القهوة في⁣ يده

تين هاج: مانشستر يونايتد ‌بحاجة إلى “الوحدة” للتغلب على غريمهم (المصدر: Getty)

ألمح إريك تين⁣ هاج، مدرب⁤ مانشستر يونايتد، بقوة إلى إمكانية مشاركة المهاجم​ الجديد جوشوا زيركزي في مباراة الدرع⁤ الخيرية ضد⁢ مانشستر سيتي، في أول ظهور له مع ⁢الشياطين الحمر.

ويستعد رجال تين هاج لمواجهة أبطال ⁢الدوري الإنجليزي بقيادة بيب جوارديولا على ملعب ويمبلي يوم السبت، في المباراة التقليدية⁢ التي ترفع الستار عن موسم 2024-2025.

وكان الشياطين الحمر قد فازوا بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي – بفوزهم على⁣ مانشستر سيتي في النهائي – مما يؤهلهم للمشاركة في مباراة الدرع الخيرية هذا العام.

ومن المرجح أن تشهد ⁣المواجهة الظهور الأول للمهاجم الهولندي زيركزي ​بقميص يونايتد، بعد انتقاله إلى أولد ترافورد​ قادماً من بولونيا في صفقة ⁤بلغت ‍قيمتها 36.5 مليون جنيه إسترليني في يوليو الماضي.

وقال تين⁤ هاج في تصريح لقناة النادي “MUTV” رداً على سؤال حول‌ إمكانية مشاركة زيركزي في مباراة الدرع الخيرية: “نعم، أعتقد أنه يستطيع [المشاركة]. إنه متعطش حقًا للعب، فهو يتطلع إلى ذلك ومتحمس جدًا للانضمام إلى الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأضاف: “القدوم إلى مانشستر يونايتد واللعب‌ في ويمبلي ‍في أول مباراة له، بالطبع سيشكل حافزًا كبيرًا له، هذا أمر مؤكد. لكنه لم يتدرب كثيرًا، لقد حصل على⁢ راحة وتدرب بشكل فردي، لكنه شارك الآن ⁣في التدريبات الجماعية لبضعة أيام”.

المدرب إريك تين هاج وجوشوا زيركزي لاعب مانشستر يونايتد​ خلال تدريبات الفريق الأول في ‍كارينجتون

جوشوا زيركزي حريص جدًا على اللعب ضد مانشستر ‌سيتي يوم السبت (المصدر: Getty)

وتحدث تين هاج⁤ بشكل عام عن المواجهة المرتقبة مع ⁣غريمهم ⁤في المدينة، ‍قائلاً: “علينا أن نكون⁢ موحدين، وعلينا أن نقاتل ⁢معًا. هذه هي العقلية التي‌ نحتاجها يوم السبت، نحتاج ​إلى ​خطة لعب جيدة جدًا بالطبع لأننا سنلعب ضد فريق ⁤جيد جدًا”.

وأضاف: “إنهم⁢ يمتلكون الكثير من المهارات وعلينا أن نكون مستعدين لهذه المباراة. إنه⁢ تحدٍ كبير ⁣لأنها المرة الأولى التي نجتمع فيها جميعًا هذا الموسم، ولدينا بضعة ‌أيام‍ فقط لنكون جاهزين كفريق لمواجهة خصم قوي جدًا”.

واختتم: “لكننا نتطلع إلى ذلك، الجميع​ متحمس جدًا ⁣لهذه المباراة، ​والذهاب إلى ويمبلي دائمًا ما يمنحنا مشاعر إيجابية، ويذكرنا بذكريات جيدة ستحفز اللاعبين بالتأكيد”.

وفي سياق متصل،​ كشف تين هاج عن أسماء أربعة لاعبين من يونايتد تحوم ‌الشكوك حول مشاركتهم في مباراة الدرع الخيرية ضد مانشستر ‍سيتي، وهم: هاري ماجواير، وفيكتور ليندلوف، ولوك شو، وآرون وان بيساكا.

كما وجه تين هاج رسالة ⁢إلى ماسون ماونت،

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى