الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 صِدامُ القِمَّة: أنتويرب يُواجِه سينت ترويدن – التشكيلة المتوقعة والمزيد! ⚽

Listen to this article

صراع التحديات: ‍أنتويرب وسانت ترويدن وجهاً لوجه⁢ في الدوري البلجيكي

تتجه الأنظار يوم ‍الأحد صوب‍ ملعب بوسويل، حيث ⁣يستضيف رويال⁢ أنتويرب​ ضيفه سانت ترويدن في‌ مواجهة حاسمة​ ضمن⁤ منافسات ‌الجولة الثالثة‌ من الدوري البلجيكي للمحترفين. يدخل ⁤الفريقان اللقاء وكل منهما يبحث عن فوز ثمين لتحسين موقعه في جدول ⁤الترتيب.

ويحتل أنتويرب ⁢المركز العاشر​ برصيد ​ثلاث نقاط وبفارق أهداف متعادل، بينما يقبع سانت ترويدن في المركز السادس عشر ‍بفارق أهداف سلبي بلغ أربعة أهداف.‍ وتزيد ⁢هذه الأرقام من ‌أهمية المباراة بالنسبة للفريقين، حيث يسعى كل منهما⁢ لتحقيق ​ الفوز ⁢ وتجنب الدخول في⁣ دوامة الشك مبكراً.


أنباء الفريقين⁤ والتشكيلات المتوقعة

جيرانو كيرك من نادي رويال أنتويرب خلال مباراة الدوري البلجيكي للمحترفين بين ​نادي رويال أنتويرب‌ و RSC أندرلخت في ⁤ملعب ⁤بوسويل ⁣في 4 أغسطس⁤ 2024 [on August 9, 2024]© إيماجو

يدخل‍ أنتويرب المباراة بعد هزيمة ‍ ⁤قاسية بنتيجة ​2-1 أمام أندرلخت في الجولة الماضية. ورغم سيطرة أصحاب الأرض النسبية على مجريات اللعب، إلا‌ أنهم فشلوا في‌ ترجمة فرصهم إلى أهداف، حيث سددوا 29 كرة ⁢مقابل 10 فقط ⁤ للخصم. ‍

وعلى الرغم من الفوز  في  المباراة الافتتاحية  على سبورتنج شارلروا بنتيجة 1-0،⁣ إلا أن  مدرب ‍ الفريق  جوناس ديرويك⁤  أعرب عن ‍قلقه  إزاء  الأداء  ‌المتذبذب ⁤ لخط ⁣ الدفاع،  خاصة⁣  بعد  أن  سدد ⁢ شارلروا  11 ⁤⁤ كرة  على  مرمى ⁢ أنوريب  ‍خلال  تلك  المباراة. 

من ناحية أخرى، يدخل سانت ترويدن اللقاء بعد هزيمتين متتاليتين أمام كلوب ⁢بروج‌ ⁢و أوبين، ويتطلع ‌الفريق ​ لتحقيق أول نقطة له في الموسم ‍ الجديد.

    و تشير  التقارير  إلى  أن  المدرب  سيعتمد  على  تشكيلة  هجومية​  في  ⁤مواجهة  أنوريب،  على  أمل  مفاجأة  ​أصحاب  الأرض  وخطف  نقاط  المباراة. 

تاريخ المواجهات ‍

التقى ​ الفريقان⁤ في 28 ⁢ مناسبة سابقاً⁣ في الدوري‌ البلجيكي، ونجح أنوريب في ⁢ تحقيق الفوز في 11 ⁣مباراة، ‍ بينما ​ فاز سانت ترويدن ​ في 7 مباريات، وحسم التعادل⁤ نتيجة 10 مواجهات.

    ‌ و انتهت  آخر  مواجهة ⁤ بين  الفريقين  بفوز ⁢ أنوريب  بنتيجة‌  ⁤2-1  في ‌ ⁤ملعب  بوسويل  في‍  مارس  الماضي.  

التوقعات⁣

⁢ تبدو حظوظ⁢ أنوريب هي الأوفر في ⁢هذه المباراة،⁢ ⁢خاصة وأنهم ⁤يلعبون على أرضهم وبين ​ ⁣جماهيرهم.‌ إلا أن سانت ترويدن سيدخل⁣ ⁤ اللقاء⁢ بحافز كبير ‍ لتحقيق ⁣ مفاجأة وخطف أول نقطة له⁣ في الموسم.⁤

    ‌  و من ⁤ ⁣المتوقع  أن  تشهد  المباراة  ندية‌  وإثارة  كبيرتين،⁢  خاصة  وأن ​ الفريقين  يسعيان  لتحقيق  الفوز  وتحسين ⁢ موقعهما  في  جدول ⁤ الترتيب.  </p>## صدام أنتويرب وسانت ترويدن: ‍هل يستعيد العملاق توازنه ⁣أم يواصل الضيوف الترنح؟

تتجه الأنظار صوب ⁣ملعب بوسويل يوم الأحد القادم، حيث يستضيف رويال أنتويرب نظيره سانت ترويدن​ في إطار الجولة الثالثة​ من الدوري​ البلجيكي ‌للمحترفين. لقاءٌ لا يخلو⁣ من الإثارة، فكلا الفريقين يسعى جاهدًا لتصحيح المسار بعد بداية متعثرة للموسم الجديد.

<

div id=”article_body” itemprop=”articleBody”>

يدخل ⁣أصحاب ​الأرض المباراة وهم⁣ في ⁢المركز العاشر برصيد ثلاث ⁢نقاط، بينما يقبع الضيوف في المركز السادس عشر بنقطة وحيدة. فهل ‌ينجح أنتويرب في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوزه الثاني هذا⁣ الموسم؟ أم يستفيق سانت ترويدن من كبوته ويُعيق قطار “الريدز”؟


رحلة بحث عن⁣ التوازن

جيرانو كيرك من​ نادي رويال أنتويرب خلال مباراة الدوري البلجيكي للمحترفين بين نادي ⁤رويال أنتويرب⁤ و⁢ RSC ​أندرلخت في ملعب بوسويل في 4 أغسطس 2024 [on August 9, 2024]© إيماجو

يسعى أنتويرب‌ بقيادة مدربه جوناس دي رويك لطي صفحة الخسارة أمام⁤ أندرلخت ‍في الجولة الماضية بهدفين لهدف. فعلى الرغم من الأداء الهجومي الجيد ‍وتسديد لاعبيه 29 كرة، إلا أن غياب اللمسة الأخيرة وغياب الفعالية الدفاعية حالا دون تحقيق نتيجة ⁢إيجابية. ⁣

ويُدرك دي ⁤رويك ⁤أن ⁢تحقيق الفوز ‍يتطلب إيجاد التوازن ‌بين الصلابة الدفاعية والفعالية الهجومية. ​فالفريق ⁤ لم يحقق​ سوى فوز وحيد على أرضه⁢ في آخر ‌سبع مباريات في الدوري، وهو ⁣ما يعكس معاناة “الريدز” بين⁢ جماهيرهم.

كريستيان⁤ لاتانزيو، ⁤المدير الفني لفريق سينت ترويدن، خلال مباراة دوري المحترفين Jupiler ​بين سينت ترويدنس وسبورتينج​ شارلروا في ⁤3 أغسطس⁣ 2024 [on August 9, 2024]© ‍إيماجو

على الجانب الآخر، ⁤ يأمل سانت ترويدن بقيادة مدربه الجديد كريستيان لاتانزيو في ⁢نسيان الهزيمة الثقيلة​ التي تلقاها‍ الفريق في الجولة الماضية أمام شارلروا بأربعة أهداف لهدف. فالفريق⁢ ‍لم يحقق‌ أي فوز في أول ​جولتين،⁣ كما يعاني من ضعف دفاعي ​واضح،⁣ ‌حيث استقبلت شباكه خمسة⁤ أهداف في مباراتين.

ويدرك لاتانزيو أن‌ ⁤مهمته لن تكون سهلة أمام أنتويرب، خاصة وأن الفريق لم يحقق أي⁢ فوز في آخر خمس مباريات خارج أرضه في ‍الدوري.


غيابات مؤثرة ⁣و أوراق رابحة

زينو فان دن⁣ بوش⁣ من رويال أنتويرب إف سي مع مدرب رويال أنتويرب جوناس دي روك خلال مباراة الدوري البلجيكي ‌للمحترفين بين رويال أنتويرب إف سي ⁤و آر إس⁤ سي أندرلخت في ملعب بوسويل‌ في 4 أغسطس 2024 [on August 9, 2024]© إيماجو

سيفتقد أنتويرب في هذه المواجهة ل

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى