الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

فليتوود تاون ضد وست بروميتش: توقعات، تشكيلات، أخبار كأس الرابطة

Listen to this article

##⁢ صدام الكؤوس: فليتوود ⁢تاون يواجه ⁤وست بروميتش ألبيون في ليلة واعدة

في ليلة الثلاثاء، ⁢تُسلط الأضواء على ملعب‌ “هايبري” حيث ‍يستضيف ⁢فريق فليتوود تاون نظيره وست بروميتش ألبيون في ⁢مواجهة مثيرة ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية​ المحترفة. وتأتي هذه المباراة بعد​ أيام قليلة من تحقيق ‌الفريقين انتصارات هامة في افتتاحية الموسم الكروي.

فقد استهلّ فليتوود ​تاون، العائد حديثًا إلى‌ دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، مشواره بفوز⁣ ثمين ‌على حساب غريمسبي تاون بهدف نظيف.​ في حين، تمكّن‌ وست بروميتش ألبيون، صاحب التاريخ‍ الحافل في الدوري الإنجليزي الممتاز، من تحقيق فوز درامي على كوينز بارك رينجرز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


رحلة ​البحث عن التأهل

يحتفل Promise Omochere من فريق Fleetwood Town بهدفه الأول في ‍28 يناير 2023© رويترز

يدخل فليتوود ⁣تاون المباراة وعينه​ على ⁣تحقيق فوز جديد يعزز من معنويات لاعبيه بعد موسم صعب⁢ شهد هبوطهم من دوري⁢ الدرجة الأولى. ويأمل⁣ المدرب الاسكتلندي تشارلي آدم، الذي تولى قيادة ⁣الفريق في ديسمبر الماضي، في قيادة “الكتيبة⁢ الحمراء” لتحقيق نتيجة إيجابية‌ أمام⁤ منافس ⁤قوي مثل وست بروميتش. ‌

من جانبه، يسعى وست بروميتش ⁣بقيادة مدربه المخضرم ستيف بروس إلى مواصلة سلسلة الانتصارات وبداية مشوارهم‍ في كأس الرابطة بقوة. ويعتبر “الباغيز” من الفرق المرشحة​ للمنافسة على ‌لقب البطولة، خاصةً مع ‍امتلاكهم لتشكيلة قوية تضم ⁣لاعبين ذوي⁤ خبرة⁤ كبيرة في ملاعب الكرة الإنجليزية.​

⁣مواجهة ‍مفتوحة ‌على كل الاحتمالات

لا شكّ أن المباراة ستكون صعبة على كلا الفريقين،⁢ ففليتوود تاون سيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور‌ لتحقيق المفاجأة والتأهل على حساب​ منافسه. في حين، سيعمل وست⁢ بروميتش على فرض أسلوبه الهجومي​ منذ⁣ البداية وتسجيل هدف مبكر يسهل من مهمته في حسم التأهل.

    ⁢وتشير الإحصائيات إلى أن وست بروميتش ألبيون⁤  يتفوق ⁢على فليتوود تاون في المواجهات المباشرة،‍ حيث  التقى الفريقان مرتين ⁣ من قبل،  فاز  "الباغيز" ⁢ في  إحداهما  وانتهت الأخرى بالتعادل.  

    ⁣يبقى القول إنّ  مباراة  ⁣فليتوود ​تاون  ووست ‍بروميتش ألبيون  تعدّ من المباريات ⁢ المثيرة  في  الدور الأول من كأس رابطة الأندية الإنجليزية⁣ المحترفة،  حيث  يتطلع  كلّ  فريق  إلى ​ تحقيق  الفوز‌  والتأهل  إلى  ​الدور  التالي. </p>##​ صراع الكؤوس: ⁣فليتوود تاون يواجه‌ وست بروميتش ألبيون في لقاء مشوّق

تتجه⁣ الأنظار مساء الثلاثاء نحو ملعب “هايبري” لمتابعة مباراة ⁣نارية تجمع بين ‍فريقي ⁢فليتوود تاون ⁢ووست بروميتش ألبيون، وذلك⁢ ضمن منافسات ⁣الدور الأول من ⁣بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة. يدخل⁢ الفريقان اللقاء بمعنويات‍ مرتفعة بعد⁤ تحقيقهما الفوز في الجولة الماضية من دوري البطولة ⁤الإنجليزية.

احتفال بروميس أوموتشيري لاعب فليتوود تاون بهدفه ‌الأول في 28 يناير 2023© رويترز

فليتوود تاون: رحلة البحث عن الاستقرار في دوري الدرجة الثانية

بعد هبوطه من دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي، يسعى فريق “كود آرمي” بقيادة مدربه الجديد مارك ‍هيلم إلى ⁢تحقيق الاستقرار في دوري الدرجة ‌الثانية.⁢ وقد‌ بدأ ‍الفريق مشواره⁣ في ‌الدوري بشكل مثالي بفوزه على غريمسبي تاون بهدف⁣ نظيف، ليحقق⁣ أول ثلاث نقاط في مشواره.

ويعتمد هيلم، القادم من بيرتون ألبيون، ‌على تشكيلة شابة تضم لاعبين مميزين أمثال بروميس ​أوموتشيري وجوردان روسيتير، واللذان لعبا دوراً بارزاً في فوز الفريق في المباراة الافتتاحية.

وست بروميتش ⁢ألبيون: انطلاقة قوية نحو العودة إلى⁢ البريميرليج

على الجانب الآخر، بدأ وست بروميتش ألبيون، أحد⁢ أعرق أندية إنجلترا، موسمه بشكل⁣ قوي بفوزه على كوينز بارك رينجرز بثلاثة أهداف مقابل هدفين. ويسعى “الباغيز” بقيادة مدربهم المخضرم ستيف ⁣بروس⁤ إلى⁤ العودة سريعاً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هبوطه في الموسم الماضي.

ويعتمد⁢ بروس على تشكيلة قوية​ تضم لاعبين⁣ دوليين أمثال كارلان غرانت وجيد والاس، بالإضافة إلى المهاجم الخطير داريل دايك، والذي سجل هدفين في⁢ المباراة الماضية. ‍

تاريخ⁣ المواجهات: الأفضلية لوست بروميتش

التقى الفريقان في مناسبتين سابقتين، حيث⁢ فاز ​وست بروميتش‌ ألبيون في كلا المباراتين. ففي ⁤عام⁤ 2014، فاز⁣ “الباغيز” بنتيجة 4-1 ‌في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بينما فاز‍ بنتيجة ‍2-0 في⁤ مباراة‌ ودية أقيمت عام 2019.

⁣ توقعات اللقاء: مواجهة ‌مفتوحة‌ على كل الاحتمالات

رغم فارق الخبرة والإمكانيات ⁢بين الفريقين، إلا أن المباراة تبقى مفتوحة على كل الاحتمالات. ففريق فليتوود تاون سيلعب على أرضه وبين جماهيره، ⁢وسيحاول⁢ استغلال‌ عامل الأرض لتحقيق نتيجة إيجابية. في المقابل، سيسعى وست بروميتش ⁤ألبيون إلى تأكيد تفوقه ⁢في المواجهات المباشرة⁣ وحسم التأهل للدور التالي.

وستكون هذه المباراة فرصة للاعبين الشباب في كلا الفريقين لإثبات قدراتهم والتنافس على مكان أساسي في التشكيلة ⁤الأساسية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى