الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

🔥 سوانزي سيتي ضد جيلينجهام: معركة الكؤوس – التشكيل المتوقع والمزيد 🏆

Listen to this article

سوانزي سيتي وجيلينجهام وجهاً لوجه: صدام مُبكّر في كأس الرابطة

تتجه الأنظار صوب ملعب الحرية مساء الثلاثاء حيث يستضيف سوانزي سيتي نادي جيلينجهام في الدور الأول ⁢من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية ‌المُحترفة.⁤ تأتي هذه المواجهة في‍ وقت مبكر من الموسم، حاملةً معها آمالاً عريضة ‍لأنصار الفريقين.

يدخل سوانزي اللقاء بعد هزيمة مُحبطة‌ في افتتاحية الدوري أمام ميدلسبره، بهدف نظيف سجله إيمانويل لاتيه لاث في ⁤الدقيقة 25. وعلى الرغم من الأداء الجيد الذي قدمه الفريق، إلا‍ أن سوء الحظ لازمهم ليخرجوا من اللقاء خاليي الوفاض.

مدرب سوانزي سيتي⁣ لوك ويليامز في 27 أبريل 2024 © إيماجو

يسعى⁢ رجال المدرب لوك ويليامز لطي ‌صفحة الدوري سريعاً وتحقيق نتيجة إيجابية في أول مباراة لهم‍ على​ أرضهم هذا ⁢الموسم. ‌وتُشير الإحصائيات إلى أن سوانزي ⁢قد فاز بأربع من‌ آخر ‌خمس مباريات خاضها على أرضه في كأس الرابطة، مما يعزز من⁢ ثقتهم في تحقيق‌ الفوز.

على ⁣الجانب الآخر، يدخل جيلينجهام ⁣اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه المُثير على كارلايل يونايتد في افتتاحية الدوري ⁢الثاني. ​ ويأمل الفريق⁢ في مواصلة سلسلة انتصاراته وتحقيق⁣ نتيجة إيجابية أمام سوانزي.

تاريخياً، لم تكن مواجهات الفريقين حافلة بالأهداف، حيث انتهت ‌آخر خمس مباريات بينهما بنتائج ضئيلة. فهل نشهد⁣ مباراة حماسية ومليئة بالأهداف، أم ستحمل في طياتها الحذر والندية؟

يبقى السؤال ‍الأهم: ‌هل سينجح سوانزي في تجاوز كبوة⁤ الدوري وتحقيق الفوز على أرضه، أم سيفسد جيلينجهام حفلة سوانزي ‍ويُقصيه من مُبكّر من البطولة؟

سوانزي سيتي وجيلينجهام وجهاً لوجه: هل يستعيد “البجع” ⁣توازنهم‌ في ⁢كأس⁢ الرابطة؟

تتجه⁤ الأنظار‌ صوب ملعب الحرية مساء الثلاثاء ⁤حيث يستضيف سوانزي سيتي⁢ نظيره جيلينجهام في ‍الدور الأول من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، في لقاءٍ يأمل فيه “البجع” استعادة توازنهم بعد بداية متعثرة في “التشامبيونشيب.

يدخل سوانزي المباراة بعد هزيمة مخيبة للآمال⁢ في الجولة الأولى من ​الدوري أمام​ ميدلسبره بهدف نظيف، في حين يحلّ جيلينجهام ضيفاً بمعنويات مرتفعة إثر فوزه الكبير​ على كارلايل يونايتد بنتيجة 4-1 في مستهل مشواره في “ليج تو”.

البحث عن ردة فعل إيجابية

يسعى سوانزي‌ بقيادة مدربه لوك ويليامز إلى ​تقديم ردة فعل قوية بعد الهزيمة أمام⁢ ميدلسبره، وذلك أمام⁤ جماهيره وعلى أرضية ملعبه. ويُمني⁣ “البجع” النفس بتحقيق الفوز ومواصلة مشواره في كأس الرابطة، لا سيما وأن الفريق​ ‍ حقق الفوز ⁤في أربع من آخر خمس مباريات ‌‌ خاضها‌ على أرضه في هذه المسابقة.

على الجانب الآخر، يطمح جيلينجهام بقيادة مدربه الجديد مارك بونر إلى مواصلة ​ بدايته القوية وإحداث المفاجأة بإقصاء سوانزي من‍ ​ البطولة. ويدخل “الجيلز” المباراة بثقة ⁢ عالية ⁤ بعد فوزه ‌ الكبير ⁣ في ⁢ الجولة الأولى من “ليج تو”، ⁢كما أن الفريق نجح⁣ في⁣ تجاوز ⁣ الدور الأول من كأس الرابطة ⁤ في المواسم الأربعة الماضية.

تاريخ المواجهات

التقى ⁤الفريقان⁤ آخر مرة في كأس إنجلترا عام 2019، وانتهت المباراة بفوز ⁢ سوانزي بنتيجة ​4-1. ⁤ أما ‍ آخر فوز لجيلينجهام⁢ على سوانزي فكان في سبتمبر 2006.

غيابات مؤثرة

يغيب عن سوانزي في هذه المباراة كل‍ ‌ من⁢ آندي فيشر،⁤ وجو ألين، وجوش جينلي، وسام باركر، وايمار جوفيا بسبب ‍الإصابة. ​ فيما سيفتقد جيلينجهام ⁢ خدمات إليوت نيفيت، وجوش أندروز، وإيثان ​ كولمان للسبب نفسه.

تشكيلة‍ محتملة

من المتوقع‌ أن يدفع لوك ويليامز بعدد من​ الأسماء ⁢الجديدة في تشكيلة سوانزي، فيما قد ⁣ يدخل مارك ⁤ بونر بتشكيلة مماثلة لللتي فازت ⁣ على كارلايل يونايتد.

سوانزي سيتي: ‌فيجورو، نوتون، دارلينج، كابانجو، بيدرسن، غرايمز، فولتون، رونالد، كوبر، عبد الله،⁣ فيبوتنيك.

جيلينجهام: موريس، هوتون، أوجي، إمر، كلارك، ماكنزي، ليتل، نولان، ويليامز، كلارك، ⁤ويكلينج.

توقعات ‌المباراة

رغم بداية‌ ⁢ سوانزي المتعثرة، إلا‌ ⁢ أن الفريق ⁤يبقى مرشحاً ‌ لتحقيق الفوز ‍ على جيلينجهام والتأهل‍ إلى الدور الثاني من ​ كأس⁤ الرابطة. لكن ⁣ على “البجع” أخذ الحذر⁣ من ⁣مفاجآت ‌”الجيلز” ⁣ الذين يدخلون المباراة بمعنويات مرتفعة ورغبة قوية ⁤في مواصلة مشوارهم في البطولة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى