الأمساليومالغد
كأس خادم الحرمين الشريفين
الحزم
- -
06:35 PM
النصر
كأس خادم الحرمين الشريفين
الأهلي السعودي
- -
09:00 PM
الجندل
الدوري الإسباني
ريال بيتيس
- -
10:00 PM
ريال مايوركا
الدوري الألماني

**قميص بايرن ميونخ الجديد لدوري أبطال أوروبا 2024/25: تصميم رجعي وتقليدي**

Listen to this article

##⁢ بايرن ميونخ يستحضر أمجاد الماضي بقميصه الجديد لدوري أبطال أوروبا 2024/25


في خطوةٍ تعكس تراثه العريق، كشف نادي بايرن ميونخ الألماني عن​ قميصه الجديد​ الذي ⁢سيخوض به غمار منافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2024/25. يجمع التصميم الجديد بين لمحات الماضي المجيد والتطلع للمستقبل، حيث يستعدّ عملاق ⁣بافاريا بقيادة⁢ مدربه ⁤الشاب فينسنت كومباني لكتابة فصل جديد في تاريخه الحافل.

تكريمٌ للتاريخ

⁣يتميز القميص الجديد بتصميمه الرجعي⁣ المستوحى من قمصان النادي في حقبة السبعينيات الذهبية، حيث يتوسط شعار النادي القديم الجزء العلوي من القميص فوق القلب مباشرةً، ليُعيد إلى الأذهان فترةً شهدت ⁣ تتويج البافاري بثلاثة ​ألقاب متتالية في كأس⁢ أوروبا للأندية الأبطال.

ولم يقتصر الأمر على الشعار فقط، بل امتدّ إلى اللونين الأحمر والأبيض،‍ اللذين يُعدّان جزءًا​ لا يتجزأ من هوية النادي، مع إضافة رسومات⁣ ماسية متناغمة تُضفي لمسةً ⁣عصرية على‌ التصميم الكلاسيكي.

قميص بايرن ميونخ الجديد ​لدوري أبطال أوروبا

⁣أساطير ⁤وحاضرون

ولإضفاء ⁣ بعدًا رمزيًا على إطلاق‌ القميص الجديد، ظهر ​أسطورة النادي باستيان شفاينشتايجر، أحد أبطال لقب دوري⁣ أبطال أوروبا عام 2013، مرتديًا الزي الجديد، إلى جانب نجوم الفريق الحاليين مثل سيرج ‌جنابري وليروي ساني وتوماس مولر، في لقطةٍ تُجسّد الترابط بين أجيال⁣ النادي المختلفة.

حارس المرمى

ولم يغفل ⁢ النادي عن حارس مرماه وقائد الفريق مانويل‍ نوير،‌ حيث ‍ سيظهر بزيٍّ أسود أنيق مطرّز أيضًا بشعارات قديمة، في مباراة الفريق الأولى على أرضه هذا الموسم ضد​ فرايبورج في الأول من سبتمبر.

رمز الاستجابة السريعة

ولم يغفل النادي​ عن إضافة لمسةٍ عصرية على القميص الجديد، حيث يتضمن رمز استجابة سريعة (QR code) يُتيح للجماهير الوصول إلى عروض ترويجية حصرية.

الحصول على القميص ​

يمكن ‍لعشاق⁤ العملاق البافاري الحصول على قميص⁢ فريقهم الجديد ⁣من خلال متجر ‍النادي⁣ الإلكتروني.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى