الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 لاتسيو ضد فينيسيا: توقعات، تشكيلة، والقنوات الناقلة 📺

Listen to this article

عودة مُنتظرة ⁢إلى الأولمبيكو: لاتسيو يستقبل البندقية في افتتاحية الموسم

تتجه الأنظار يوم الأحد نحو ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما، حيثُ يستهلّ نادي لاتسيو مشواره في الموسم الجديد 2024-25 بمواجهة مُثيرة تجمعه بصاعد الدَّوري الإيطالي، نادي البندقية.

شهدت كتيبة النسور ⁢تغييرات ⁣جذرية خلال فترة الانتقالات الصيفية،​ أبرزها⁤ رحيل المدرب ماوريتسيو ساري وتعيين ماركو ‌باروني خلفاً ‍له. ولم يكن مسار البندقية مُغايراً، حيثُ أُسندت مهمة‍ قيادة⁤ الفريق فنياً للمدرب⁣ الجديد بعد صعوده ⁣من دوري الدرجة الثانية.

باروني يقود ثورة التغيير في لاتسيو

لم تكن نهاية الموسم ⁢الماضي مثالية لنادي لاتسيو وجماهيره، حيثُ⁣ حلّ الفريق في المركز السابع بعد سلسلة من النتائج ⁤المُخيّبة‍ للآمال. وأدت⁣ هذه النتائج إلى⁢ رحيل ساري وتعيين إيجور تيودور بديلاً مؤقتاً، قبل أن يُقرر النادي التعاقد مع ماركو ⁤باروني⁤ لقيادة الفريق في الموسم الجديد. ‌

ويُدرك باروني، مدرب هيلاس فيرونا السابق، ⁢حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، خاصةً مع⁢ رحيل عدد من النجوم ‍أبرزهم سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش ولويس ألبرتو وفيليبي أندرسون.

البندقية.. طموح⁤ العودة مُجدداً إلى دوري الأضواء

على الجانب الآخر، يدخل نادي البندقية​ اللقاء⁤ بطموحاتٍ كبيرة بعد صعوده المُستحق إلى دوري الدرجة الأولى. ويُدرك الفريق الصاعد صعوبة المهمة أمام خصمٍ قويّ بحجم ⁤لاتسيو، لكنه سيُحاول ⁢تقديم أداءٍ مشرف‌ وتحقيق ⁤نتيجة إيجابية في بداية مشواره⁤ بالدوري.

مواجهة تاريخية وحضور جماهيري مُنتظر

تُعتبر هذه المواجهة هي الأولى بين الفريقين في الدوري الإيطالي منذ سنواتٍ طويلة، حيثُ يعود آخر لقاء جمعهما إلى موسم ⁣2001-2002. ويتوقع أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً‍ من جانب مُشجعي لاتسيو، ​الذين يأملون في رؤية فريقهم يحقق الفوز ويُقدم بداية قوية في ⁣الموسم الجديد.## بين أحلام العودة و​ تحديات البداية:⁣ لاتسيو يستقبل البندقية في افتتاحية مثيرة ‌للدوري الإيطالي

في أجواء حماسية تعبق برائحة البدايات، يستقبل نادي ⁢لاتسيو ضيفه العائد حديثاً لدوري الأضواء،‍ نادي البندقية،⁤ على أرضية ملعب الأولمبيكو، وذلك ضمن منافسات الجولة ⁣الأولى من الدوري الإيطالي لموسم 2024-25.

يدخل لاتسيو اللقاء بعد صيف حافل بالتغييرات، بدءاً من رحيل مدربه السابق ماوريتسيو ساري، مروراً بتعيين إيجور تيودور ⁢الذي لم يدم طويلاً، ووصولاً إلى تعيين ماركو باروني مدرب هيلاس فيرونا السابق لقيادة دفة الفريق. ويأمل عشاق “نسور العاصمة” في ⁣أن ينجح باروني في‌ إعادة الفريق إلى سكة الانتصارات والمنافسة على المراكز⁤ الأولى، بعد موسم ⁢مخيب للآمال شهد تراجعاً ملحوظاً في الأداء والنتائج انتهى باحتلال المركز السابع.

مدرب ليتشي ماركو باروني ⁣في ⁤13 أغسطس 2022© رويترز

على الجانب الآخر، يعود البندقية ⁢إلى دوري الأضواء⁢ بعد غياب دام ⁢لعدة ‌سنوات، وذلك ‌بعد أن نجح في حجز مقعده ‍بين الكبار‌ عبر ‌بوابة التصفيات. ويطمح الفريق الصاعد إلى تقديم مستوى ⁤مشرف⁣ وتحقيق نتائج إيجابية تضمن له البقاء في دوري الكبار. ويقود البندقية مدرب جديد هو‍ الآخر،‌ يسعى إلى ترك ⁢بصمته سريعاً مع الفريق.

وتشير الإحصائيات إلى أن تاريخ المواجهات بين الفريقين يميل لصالح لاتسيو، حيث سبق وأن التقيا في‍ 20 مناسبة، تمكن خلالها لاتسيو ⁤من تحقيق الفوز في 12 مباراة، ⁢بينما فاز البندقية في 4 مباريات، ‌وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات.

وتشهد المباراة غيابات مؤثرة في صفوف الفريقين، حيث سيفتقد ⁤لاتسيو ⁤لخدمات ‌نجمه …. بسبب⁢ الإصابة، بينما يغيب ​عن البندقية كل من …. و ⁣…. للسبب ذاته.

وتبقى الإشارة إلى أن المباراة ستنطلق في تمام الساعة ​…. بتوقيت مكة المكرمة،⁢ على أن يتم نقلها مباشرة عبر قناة …. .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى